العدد : ١٤٦٤١ - الثلاثاء ٢٤ أبريل ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ شعبان ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٤١ - الثلاثاء ٢٤ أبريل ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ شعبان ١٤٣٩هـ

المجتمع

"سيتي سنتر البحرين" يواصل مسيرة الابتكار

الخميس ١١ يناير ٢٠١٨ - 11:40


 يستضيف استعراضات عالمية مشوّقة وفعاليات على التقنية الافتراضية


تتميز ـماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، بريادتها في استضافة الفعاليات الترفيهية القائمة على التقنية الافتراضية وأيضاً مفاهيم الألعاب المبتكرة إلى جانب الفعاليات الترفيهية العائلية العالمية في إطار حرص الشركة على إثراء تجربة المرتادين. ويستعدُّ «سيتي سنتر البحرين»، الوجهة الأكبر والأشهر للتسوق والتسلية والترفيه بمملكة البحرين، لتعزيز هذا الزخم خلال عام 2018 حيث سيطلق قريباً مفهوماً جديداً جريئاً في هذا المجال.

ومما يتميز به «سيتي سنتر البحرين» أنه يوفر لمرتاديه أفضل خيارات التسوق والمطاعم والتسلية والترفيه والفنادق العالمية، ويقدّم لهم على مدار العام الجوائز الفورية والجوائز الكبرى والحملات الترويجية، وهو مركز التسوق الرائد بمملكة البحرين من حيث استضافة الفعاليات القائمة على التقنية الافتراضية الفائقة، والفعاليات الترفيهية العالمية، ومفاهيم تجارب الألعاب المبتكرة بما يواكب تطلعات مرتاديه وسعيهم إلى كلّ ما هو جديد وفريد. وكان «سيتي سنتر البحرين» السبَّاق طوال عام 2017 في استضافة مفاهيم التسلية والترفيه غير المسبوقة بمملكة البحرين، والعروض والفعاليات العالمية الحصرية مثل «ماي ليتل بوني» و«نينجا ترتلز» و«إيموجي» و«ليغو»، وقد حققت هذه الفعاليات وغيرها نجاحاً واسعاً وشدّت أنظار الصغار والكبار على السواء.

ومن أمثلة الفعاليات القائمة على التقنية الافتراضية، استضاف «سيتي سنتر البحرين» خلال موسم سباق «الفورمولا 1» سيارة سباق على شكل الحرف C تتيح للزوار أن يعيشوا أجواء سباقات السيارات بكل إثارتها وتشويقيها بالاستعانة بتقنية الواقع الافتراضي. كذلك استضاف «سيتي سنتر البحرين» لعبة الواقع الافتراضي المرحة «تحدّي الطهاة» التي دارت فكرتها حول وقوف المتسابق في وعاء عملاق والبدء بتحضير طبق معيّن بتقطيع المكونات الصحيحة، بحيث تزداد نقاطه كلما قطّع المكونات الصحيحة، وتتناقص نقاطه كلما قطّع المكونات الخاطئة، مع تقديم جوائز فورية للفائزين.

وفي هذا الصدد، قال دعيج الرميحي، مدير أول «سيتي سنتر البحرين»: "تشهد صناعة التجزئة تغيرات واسعة ومتسارعة، ويزداد زخم تلك التغيرات بفعل التقدُّم في التقنية الافتراضية الرقمية وأيضاً التغيُّر في عادات وسلوكيات المتسوقين. وسيتي سنتر البحرين مستمر في تغيير معالم صناعة التسوق والتجزئة بمملكة البحرين بالاستعانة بالتقنية الافتراضية ومفاهيم الألعاب المبتكرة والفعاليات الترفيهية العائلية العالمية من أجل الارتقاء بتجربة مرتاديه".

وأضاف الرميحي قائلاً: "نحن فخورون بنجاحنا في مواكبة التوقعات والتطلعات المتغيرة لزوار سيتي سنتر البحرين وكذلك التحولات الرقمية المتسارعة التي تشهدها صناعة التجزئة بإدماج أحدث التقنيات الترفيهية في العالم مع تجربة التسوق المتكاملة التي يتميز بها سيتي سنتر البحرين، وهذا ما يتأكد لنا يوماً تلو آخر من خلال تواصلنا مع متاجر التجزئة والمتسوقين على السواء".

وتابع قائلاً: "زوار مراكز التسوق يبحثون اليوم عن تجربة تستحوذ على حواسهم وتجعل زيارتهم إلى مركز التسوق المفضل لديهم بمثابة رحلة مشوقة ومتكاملة. وتؤكد تقارير صادرة عن مراكز بحوث متخصصة عالمية أن مفاهيم الألعاب المبتكرة تترك أثراً إيجابياً في سلوكيات المتسوقين لأنها مرحة ومشوقة ومجزية في آنٍ معاً وتستحوذ في الوقت نفسه على خيال المشاركين فيها ومتابعيها معاً. ويستخدم سيتي سنتر البحرين مختلف التقنيات الفائقة المتاحة لجعل كل زيارة إليه فريدة بكل ما في الكلمة من معنى".

يُذكر أن الألعاب المبنية على تقنية الواقع الافتراضي وتقنية الواقع المعزز تزداد شعبية حول العالم، لاسيما بين فئة النشء والشبان. ووفقاً لتقارير نشرتها بوابة الإحصاءات الخاصة بالأسواق «ستاتستا» فإن قرابة 10.8 مليون شخص حول العالم قد استخدموا تقنية الواقع الافتراضي، ومن المتوقع أن تبلغ القيمة السوقية لها 12.1 مليار دولار بحلول العام القادم.

وكانت «ماجد الفطيم» السبّاقة في تسخير تطبيقات تقنية الواقع الافتراضي وتقنية الواقع المعزَّز لإثراء الفعاليات الترفيهية المختلفة وبما يوطّد مكانتها الريادية الإقليمية في قطاع التجزئة والتسلية والترفيه. وأسهمت مفاهيم الفعاليات الترفيهية العائلية القائمة على التقنيتين المذكورتين في زيادة حركة المبيعات وازدياد أعداد المتسوقين العام الماضي على امتداد مراكز التسوق التابعة لها، ومنها «سيتي سنتر البحرين».

وأسهمت هذه الفعاليات الترفيهية المبدعة التي تمزج بين الواقع والتقنية الافتراضية الرامية لإثراء تجربة زوار مراكز التسوق التابعة لـ«ماجد الفطيم» بفوز الشركة بالعديد من الجوائز العالمية والإقليمية المرموقة، أحدثها فوز «ماجد الفطيم» بتسع جوائز مرموقة خلال حفل «جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2017» تقديراً لابتكاراتها الكثيرة والمتميزة في مجال التسوق وكذلك تقديراً لما تتميز به مراكز التسوق التابعة لها من خدمة زبائن فائقة.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر البحرين» ومتابعة آخر فعالياته وحملاته الترويجية يمكنكم تصفّح موقعه: CityCentreBahrain.com أو الانضمام إلى صفحته على فيسبوك: Facebook.com/CityCentreBahrain أو الاستفسار من مكاتب خدمة الزبائن.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news