العدد : ١٤٨٧٤ - الخميس ١٣ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٤ - الخميس ١٣ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

معرض الخريف 2018 ينطلق بالبحرين 24 مارس

الخميس ١١ يناير ٢٠١٨ - 01:30

يعود معرض الخريف الذي يعد أكبر حدث سنوي للتسوق بالبحرين، يعود مرة أخرى للعام الجديد بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات من 24 يناير إلى الأول من فبراير 2018. 

يقدم معرض الخريف الذي يحظى بشعبية كبيرة وإقبال هائل من الجماهير مجموعة واسعة من الأزياء والاكسسوارات والأجهزة المنزلية والديكورات ومستحضرات التجميل والمواد الغذائية المتخصصة وكثير من البضائع الاستهلاكية من جميع أنحاء العالم بأسعار تنافسية.

ومن المتوقع أن يتلاقى أكثر من 750 عارضا من 18 دولة في أكبر معرض من نوعه في البحرين على مساحة شاسعة تبلغ 15.400 متر مربعا لبيع أروع المعروضات من منتجات التجزئة والبضائع المختلفة.  

تتوقع شركة يو بي إم إدارة المعارض العربية وهي الشركة المنظمة للمعرض أكثر من 160.000 زائر من أجل حضور معرض الخريف 2018 على مدى 9 أيام. 

وقال مدير المشروعات بشركة يو بي إم إدارة المعارض العربية يعقوب علي: «يحتفل معرض الخريف بعامه التاسع والعشرين بالبحرين بمجموعة هائلة من البضائع والسلع وفرص الصفقات المحتملة. ويتاح للزوار استكشاف المنتجات الجديدة في السوق التي تعرض حصريا بالمعرض بالإضافة إلى عودة البضائع المفضلة للعملاء من جميع أنحاء العالم. ويستطيع أفراد العائلة الاستمتاع بتلك الأجواء الحيوية والمألوفة التي تناسب الجميع».

وأضاف «يمكن للشركات أيضا أن تستفيد من بعضها بعضا بهذا المعرض بشكل قوي، ويعد معرض الخريف بمثابة مكان مام لتزويد الشركات المحلية بالمصادر، كما سيتم إبرام اتفاقيات تجارة الجملة والشراكات الجديدة خلال المعرض. وهناك عدد من الشركات المحلية التي تشارك بانتظام، وكثير منها يقدم عروضا خاصة للزوار».

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news