العدد : ١٤٥٥١ - الأربعاء ٢٤ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٥١ - الأربعاء ٢٤ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

بريد القراء

مناشدة إلى صاحب الأيادي البيضاء والقلب الكبير سمو الأمير خليفة بن سلمان

الخميس ٠٤ يناير ٢٠١٨ - 11:24

أعطر التحيات أرفعها إلى سموكم الكريم.. وبعد،،

يطيب لي أن أرفع إلى سموكم خالص الشكر والتقدير لما تقدمونه من جهد وحرص لامحدود في خدمة الوطن والمواطنين، حيث إنهُ لا ملجأ إلا لله ومن ثم إليكم وإنكم المستخلفون في أرضه وإنكم أهل لذلك. 

حيث إنني اتقدم الى سموكم بخطابي هذا وكلي أمل في رعايتكم الكريمة، طالبة من سموكم التكرم بالنظر إلى موضوع طلب التوظيف الذي قدمته إلى ديوان الخدمة المدنية منذ عام 2015، فأنا شابة بحرينية تخرجت من الثانوية ولسوء وضع اسرتي المادي لم أكمل دراستي الجامعية، فقد تركني والدي من حين ولادتي، واسكن مع والدتي الكبيرة في السن في شقة ايجار صغيرة جدا تحت ظروف انسانية صعبة.

وقد عملت في شركة خاصة براتب قليل جدا، إلا أن هذه الشركة أخذت تضيق على الموظفين حتى يستقيلوا لتقليص عدد الموظفين. وقد كنت احد الذين قدموا استقالاتهم لحفظ كرامتنا من الذل، وقد طرقت جميع الأبواب من أجل الوظيفة ومع كل جهودي وسعيي في التقديم للوظائف في اغلب الوزارات والشركات الا انني لم احظ بأي اتصال برغم انني امتلك خبرة كإدارية في قسم الموارد البشرية لما يقارب الثماني سنوات ولدي شهادات احترافية. وقد قمت بتقديم رسالة ايضا إلى مكتب سموكم الكريم تحمل الموضوع ذاته، والمشكلة الكبرى انني مقترضة من أحد البنوك لشراء سيارة وادفع قسطا شهريا قيمته 97 دينارا وايجار الشقة التي نسكنها 120 دينارا شهريا من دون الكهرباء والماء، هذا بالإضافة إلى ظروف الحياة الصعبة والحاجات الشهرية الضرورية، ومع ذلك لا احصل على اية علاوة من الجهات الحكومية كالشؤون الاجتماعية ولا الغلاء المعيشي ولا حتى بدل السكن.

لذلك ارجو من سموكم كل الرجاء بالمساعدة بتوظيفي في وظيفة مناسبة تكفلنا عن الحاجة للغرباء، هذا ولا أخفي عليكم رغبتي الأولى وسعيي في خدمة وطني الحبيب والولاء والإخلاص لهذه الارض الغالية، لذا التمس عطفكم ونظرتكم الرحيمة في امري هذا وأرجو من الله ومنكم المساعدة حيال هذا المــوضوع وبفضل عطاياكم تكونوا قد كفلتمونا من العوز والحاجة ومن يكفل المحتاج له الأجر العظيم عند الله عز وجل. 

واستميحكم عذراً إن كنت قد أطلت عليكم وأخذت جزءاً من وقتكم الثمين والذي طالما كرستموه لخدمة هذا الوطن الغالي تحت ظل جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه واسأل الله عز وجل ان يديم عليكم الصحة والعافية وأدام الله عزكم وجعلكم الله لنا ذخرا وسندا وادام عطاؤكم.. هذا وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير.

 البيانات لدى المحرر               

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news