العدد : ١٤٥١٣ - الأحد ١٧ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥١٣ - الأحد ١٧ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

الزياني يترأس أعمال الاجتماع السابع والعشرون للجنة الاقتصادية المشتركة

الخميس ٠٧ ديسمبر ٢٠١٧ - 14:41

ترأس وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني أعمال الاجتماع السابع والعشرون للجنة الاقتصادية المشتركة بين وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وغرفة تجارة وصناعة البحرين، والذي عُقد بحضور رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد عبدالرحمن المؤيد وعددٍ من أعضاء اللجنة من الجانبين.

وقد استهل وزير الصناعة والتجارة والسياحة الاجتماع بالتأكيد على دعم الحكومة الموقرة ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة لكافة الخطوات والمبادرات التي تقوم بها غرفة تجارة وصناعة البحرين بما يصب في صالح الاقتصاد الوطني. وضمن الموضوعات المدرجة على جدول أعماله أطلع الوزير الحضور على مستجدات إنشاء مدينة المعارض الجديدة، إضافة إلى مستجدات مشروع مركز تنمية الصادرات الذي تشرف الوزارة على ترتيبات استحداثه بالتعاون مع الجهات المعنية، وكذلك تمت مناقشة مستجدات مشروع تطوير سوق المنامة القديم.

وإلى ذلك أعرب الوزير عن تقديره لكافة الجهود التي بذلها مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين والتي تصب في مجملها في صالح القطاع التجاري والاقتصاد الوطني بشكل عام. ومن جهته أعرب رئيس مجلس إدارة الغرفة عن تقديره البالغ لوزارة الصناعة والتجارة والسياحة على كافة الجهود التي تبذلها في سبيل الارتقاء بالاقتصاد الوطني وتحقيق رؤى واستراتيجيات الحكومة الموقرة في هذا الجانب.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news