العدد : ١٤٥١٣ - الأحد ١٧ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥١٣ - الأحد ١٧ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

«ريل سيرش» تعقد لقاء تعريفيًا مع أبرز الوسطاء العقاريين في البحرين

الخميس ٠٧ ديسمبر ٢٠١٧ - 01:20

أقامت شركة ريل سيرش Real Search، أكبر شركة إدارة ممتلكات في البحرين، لقاء مع الوسطاء العقاريين في البحرين حضره ممثلون عن أكثر من 30 مكتبًا عقاريًا. وهدف هذا اللقاء الذي أقيم مؤخرًا في فندق فور سيزونز خليج البحرين إلى التعريف بالدور الريادي التي تلعبه الشركة في القطاع العقاري في المملكة ولبحث سبل التعاون المشترك وتعزيز العلاقات التجارية.

وبهذه المناسبة قال السيد عبدالرحمن الكوهجي المدير العام لشركة ريل سيرش «يهدف هذا اللقاء إلى بناء علاقات قوية مع الوسطاء العقاريين، وتعريفهم بالمشاريع التي تديرها الشركة مع إعطائهم معلومات متكاملة عنها، وتعزيز الشفافية، وفتح قنوات تواصل أكثر فاعلية. ويأتي هذا اللقاء في إطار جهود الشركة الرامية إلى توفير فرص أكبر للوسطاء العقاريين في المملكة».

وأضاف الكوهجي «تعد شركة ريل سيرش واحدة من أكبر شركات إدارة العقارات في مملكة البحرين، وتدير في الوقت الحالي أكثر من 2.500 وحدة سكنية مختلفة بأنواع عديدة بدءًا من شقق الأستوديو ووصولا إلى الفلل. وتوجد هذه الوحدات في عدد كبير من المشاريع العقارية».

وأوضح الكوهجي «تسعى شركة ريل سيرتش إلى بناء مستقبل استثنائي للسوق العقارية في البحرين، حيث تقدم خدمات عقارية شاملة. كما تهدف إلى تأسيس حضور قوي كشركة ذات سمعة عالية وموثوقة عبر إقامة علاقات طويلة الأمد مع مختلف الشركات والأفراد لتصبح الوجهة المناسبة للحلول العقارية في المملكة».

وتابع «يعتبر القطاع العقاري في البحرين من أبرز الصناعات الواعدة التي تقدم عوائد مناسبة للاستثمار. وتشهد محفظة الشركة نموًا كبيرًا كل عام. ونحن فخورون بنمونا المتواصل ونجاحنا المستمر، ونسعى بأن نبقى دائمًا في الطليعة». كما تم خلال اللقاء التوقيع على مذكرات تفاهم مع أكثر من 30 مكتبا للوساطة العقارية بهدف تعزيز التعاون المشترك وفتح المجال أمام علاقات تجارية أفضل. وتعمل ريل سيرش عبر فريق عمل ذي خبرة طويلة في السوق العقاري، على إدارة وصيانة وتسويق وتأجير وإعادة بيع مختلف أنواع العقارات. وتدير ريل سيرش عقارات في العديد من المناطق المتميزة في البحرين تشمل ضاحية السيف، جزيرة الريف، ديار المحرق، البسيتين، الجفير، والهملة. وتقدم الشركة خدمات عقارية متنوعة مثل تقييم العقارات وتسويقها، صيانة وإدارة العقارات، استشارات عقارية قانونية، تأجير وبيع العقارات وغيرها من الخدمات التي تعزز من دورها كشركة إدارة ممتلكات.

وانطلقت شركة ريل سيرش بشكل رسمي في يناير 2016. حيث تركز على إدارة العقارات وتأجيرها وإعادة بيعها في ظل الدعم الذي يقدمه فريق العمل الماهر الذي يزيد على 100 موظف. ويعمل هذا الفريق الفعال بشكل جاد من خلال سنوات من الخبرة والعمل نحو تحقيق رؤية الشركة وتوفير الراحة لكل من عملاء الشركة وللزبائن الباحثين عن وحدات سكنية تناسب احتياجاتهم.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news