العدد : ١٤٥١٠ - الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥١٠ - الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

قمة

البيان الختامي لقمة مجلس التعاون في الكويت يؤكد أهمية التمسك بمسيرة مجلس التعاون وتحصين هذه المنظومة الجامعة من تداعيات الأحداث والتطورات التي تشهدها المنطقة.

الجميع حريص على مسيرة مجلس التعاون وعلى الحفاظ على وحدة دول الخليج العربية وتعاونها أو هذا ما يتحدث الجميع عنه ولكن كيف؟! كيف تحرص على وحدة دول الخليج وتقدمها واستقرارها وأنت تتعاون مع أعدائها؟! ولا تكتفي بذلك بل تحرض القوى الإرهابية في بلدان الخليج العربية وغير الخليجية على الانقلاب على حكوماتها من أجل إنجاح مشروع إيران التوسعي الساعي إلى دمار وخراب الخليج والبلدان العربية والأمة العربية جمعاء.

كيف يتفق هذا مع ميزان العقل والمنطق!! إنه أمر غير منطقي وغير معقول وقطر لم تغيِّر موقفها حتى نقول إنها بصدد العودة إلى مراعاة مصالح أخوتها في الجوار وفي مجلس التعاون إنها مازالت تمارس ما كانت تمارسه من قبل ومازالت تتعاون مع مشروع إيران في البحرين واليمن وكل منطقة عربية تسعى إيران إلى خرابها وليس لقطر النية حتى لعمل ذلك فكيف يستقيم الحال.

إذا كان بقية أعضاء المجلس حريصين حقا على مسيرة المجلس فلابد من تجميد عضوية قطر لأنك لا يمكن أن تحرص على مسيرة مؤسسة بوجود عضو ينخر في كيانها.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news