العدد : ١٦٣٢٣ - الخميس ٠١ ديسمبر ٢٠٢٢ م، الموافق ٠٧ جمادى الاول ١٤٤٤هـ

العدد : ١٦٣٢٣ - الخميس ٠١ ديسمبر ٢٠٢٢ م، الموافق ٠٧ جمادى الاول ١٤٤٤هـ

أخبار البحرين

ولي العهد: الديمقراطية اصبحت منهاجاً راسخاً تستند عليه الخطط والبرامج التطويرية للبحرين

جانب من الاستقبال

الخميس ٣٠ نوفمبر ٢٠١٧ - 09:56

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما توليه مملكة البحرين من اهتمام في مواصلة تدعيم أسس الديمقراطية التي أصبحت منهاجاً راسخاً تستند عليه الخطط والبرامج التطويرية للمملكة، في ظل المسيرة الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى .
وأشار سموه لدى لقائه في واشنطن اليوم مع باول راين رئيس مجلس النواب الأمريكي بما يجمع مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية من علاقات تعاون تاريخية واستراتيجية على كافة الأصعدة، مشدداً على أهمية تعزيز الشراكة الاستراتيجية في مختلف المجالات وإسهامها بدور فاعل في حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة، وبما يصب في مصلحة البلدين والشعبين الصديقين. 

واستذكر سموه الزيارات المتبادلة بين البلدين الصديقين على مختلف المستويات وهو ما يعكس الرغبة الأكيدة والمستمرة نحو تعزيزها في كافة المجالات بما فيها التعاون البرلماني وتحقيق تواصل مهم وحيوي على هذا الصعيد بما يعزز مسارات العلاقات الثنائية. 
وخلال اللقاء، تم استعراض عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في إطار آفاق التعاون والعلاقات التاريخية القائمة بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

//