العدد : ١٤٤٨٧ - الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٧ - الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

طيران الخليج تعيّن رئيسها التنفيذي الجديد

الأربعاء ١٥ نوفمبر ٢٠١٧ - 01:30

أعلنت طيران الخليج تعيين كريشيمير كوتشكو في منصب الرئيس التنفيذي للناقلة، وذلك بدءًا من يوم الثاني عشر من نوفمبر الجاري.

ورحّب رئيس مجلس إدارة طيران الخليج زايد بن راشد الزياني بالسيد كوتشكو وقال «إنني على ثقة بأنه سيضيف إلى طيران الخليج بفضل خبرته الواسعة؛ وأتطلع إلى كل التطورات التي سيحملها المستقبل للناقلة الوطنية».

ويحمل كوتشكو الكثير من الخبرة في مجال الطيران، حيث تنقل في مناصب عدة في هذا المجال على مدى 25 عامًا، كما أنه ينضم الى الكابتن وليد عبدالحميد العلوي الذي تم تعيينه مؤخرًا في منصب نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، وذلك في وقت تاريخي من عمر الناقلة وهي على أعتاب تسلم أسطولها الجديد المكوّن من 39 طائرة بوينغ وإيرباص ستبدأ بتسلمها في أوائل عام 2018، حيث يمثل هذا الأسطول الحديث حقبة جديدة تستمر خلالها طيران الخليج في تطوير منتجاتها وخدماتها.

وشغل كوتشكو منصب الرئيس والرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكرواتية في السابق، وهو عضو في عدد من المؤسسات المهمة كغرفة التجارة الكرواتية السويسرية، ونادي سكال زيورخ، ومؤسسة بار سويس وبينيلو، وستار ألاينس، و(سي إس سي) في بلجيكا، وسي إس سي في نيوزيلندا؛ حيث انتخب في الأخيرة نائبًا لرئيس مجلس الإدارة في عام 2012 ورئيسًا لمجلس الإدارة في عام 2013.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news