العدد : ١٤٤٨٧ - الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٧ - الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

قضـايــا وحـــوادث

إغماء حارس الأمن تسبب في حبسه 6 أشهر

الخميس ٠٩ نوفمبر ٢٠١٧ - 10:57

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية «الاستئنافية»، بتأييد الحكم بالحبس ستة أشهر لحارس أمن في الاستاد الوطني بمدينة عيسى، مع تغريمه 500 دينار بتهمة تعاطي مادة الهيروين المخدرة. 

كان العاملون في الاستاد قد فوجئوا بسقوط أحد حراس الأمن «29 عاما» على الأرض وإصابته بالإغماء، فتم طلب الإسعاف ونقله على الفور إلى مستشفى السلمانية، وهناك تبين أنه متعاط لمادة الهيروين المخدرة.

أكد المتهم أمام النيابة العامة أنه لا يتعاطى المخدرات، ولكن صديقا له أقنعه بتناول مادة صفراء جلبها إليه في منزله، فاستجاب وقام بالتعاطي ثم غادر إلى مقر عمله، وقد بدأ مفعول المادة التي تعاطاها يظهر مع بداية الدوام، ولم يدر بحقيقة الأمر إلا وهو على الفراش بمستشفى السلمانية..!!

وأظهرت عينة إدرار المتهم تعاطيه الهيروين، فأسندت إليه النيابة العامة أنه حاز وأحرز بقصد التعاطي (مورفين وهيروين)، وأحالته الى المحكمة التي قضت بحبسه 6 أشهر، لكن الحكم لم يصادف قبولا لدى النيابة العامة التي طعنت عليه وطلبت تغريمه 500 دينار، فحكمت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية «الاستئنافية»، بقبول استئناف النيابة شكلا، وفي الموضوع بإجماع الآراء بتعديل العقوبة وتغريمه 500 دينار والتأييد فيما عدا ذلك.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news