العدد : ١٤٤٨٥ - الأحد ١٩ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠١ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٥ - الأحد ١٩ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠١ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

بالشمع الاحمر

د. محـمـــــد مـبــــارك

mubarak_bh@yahoo.com

شكرًا لصاحبة السمو الملكي

تشرفت يوم أمس بحضور مجلس صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك -حفظه الله- رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، وذلك بمناسبة استقبال سموها الملكي أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية لمدارس الإيمان (قسم البنات) لتهنئتهم على الفوز الذي حققته المدرسة في مسابقات «تحدي القراءة» التي جرت في دولة الإمارات العربية المتحدة برعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

لقد كان لكلمات سموها الملكي أثر بالغ في جميع الحاضرين الذين استمعوا إلى حديثها وتوجيهاتها وهم مدركون قدر حرص سموها الملكي على تحقيق المزيد من الإنجازات التعليمية، مع الحفاظ على الهوية والثقافة البحرينية العربية الأصيلة، وحماية النشء من المؤثرات والتأثيرات الخارجية التي لا تسهم في استمرار تماسك الأسرة والمجتمع.

وبقدر ما شعر به الحاضرون من سعادة وهم يستمعون إلى حديث سموها الملكي، فقد كان السرور على محيا سموها بمناسبة الإنجاز الذي حققته مدرسة الإيمان واضحًا. وقد أشادت سموها بالدعم الكبير الذي تتلقاه مسيرة العلم والتعليم في مملكة البحرين من القيادة الحكيمة ممثلة في صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، مؤكدة في الوقت ذاته اعتزازها باقتراب مناسبة الاحتفال بمرور مئوية التعليم النظامي في البحرين في عام 2019. ومشيرة سموها إلى أن الاهتمام بالتعليم في البحرين كان قد سبق أيضًا مرحلة التعليم النظامي.

كما عبرت سموها الملكي عن اعتزازها بما حققته المرأة البحرينية من إنجازات وريادة، وبتفوقها في مختلف الميادين، حيث جاء إنجاز مدرسة الإيمان (قسم البنات) دليلاً على ذلك.

إن استقبال سموها الملكي لأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية للمدرسة الفائزة مثل دفعة معنوية كبيرة جدا لجميع الحاضرين ومن يقفون خلف هذا الإنجاز، وهو دليل ساطع على ما توليه قيادة هذا البلد الكريم من اهتمام ودعم لكل ما من شأنه خدمة التعليم وتطوره وزيادة المعرفة لدى الطلبة وتنويع مهاراتهم العلمية والحياتية، بما يعزز قدراتهم ويساعدهم على خدمة وطنهم. 

إقرأ أيضا لـ"د. محـمـــــد مـبــــارك"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news