العدد : ١٤٧٩٠ - الخميس ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٠ - الخميس ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

الملك ينوه بريادة المملكة في تكنولوجيا الاتصالات

جلالة الملك يستقبل السيدة تريزا كارلسون.

الاثنين ٢٥ ٢٠١٧ - 01:25


«التنمية الاقتصادية» يطلق أسبوع التكنولوجيا اليوم


نوه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بما حققته مملكة البحرين من إنجازات رائدة في قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات على الصعيدين الإقليمي والعالمي، وما وصلت إليه من مراتب متقدمة في مؤشر البنية التحتية لخدمات الاتصالات العالمية.

وأكد جلالته ما توفره المملكة من بنية تحتية لتقنية المعلومات والاتصالات وما تتميز به من موارد وكفاءات بشرية مدربة ومؤهلة، مشيرا إلى الموقع الاستراتيجي المهم للبحرين والذي يجعلها وجهة مفضلة لمختلف الشركات العالمية الرائدة في هذا القطاع.

جاء ذلك خلال استقبال جلالته في قصر الصافرية أمس السيدة تريزا كارلسون نائب الرئيس لخدمات الويب العالمية في القطاع العام ومسؤولة تطوير الاستراتيجية والعمليات والمبيعات والأعمال لخدمات موقع أمازون التي تزور البلاد حاليا للمشاركة في أسبوع التكنولوجيا.

من جهة أخرى يستضيف مجلس التنمية الاقتصادية اليوم فعاليات «أسبوع التكنولوجيا» للتركيز على أثر التكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية في مستقبل الصناعة والاقتصاد في البحرين والمنطقة, حيث تستمر الفعاليات حتى يوم 28 سبتمبر الجاري.

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في قصر الصافرية أمس السيدة تريزا كارلسون نائب الرئيس لخدمات الويب العالمية في القطاع العام، ومسؤولة تطوير الاستراتيجية والعمليات والمبيعات والأعمال لخدمات موقع أمازون التي تزور البلاد حاليًا للمشاركة في أسبوع التكنولوجيا.

ورحب جلالة الملك المفدى بالسيدة تريزا كارلسون، منوهًا بالتعاون القائم مع شركة أمازون لخدمات الويب في مجال تقنية المعلومات والاتصال في ظل اهتمام المملكة بهذا القطاع الحيوي وتنمية دوره.

وأكد جلالته ما توفره مملكة البحرين من بنية تحتية لتقنية المعلومات والاتصالات وما تتميز به من موارد وكفاءات بشرية مدربة ومؤهلة، مشيرًا إلى الموقع الاستراتيجي المهم للبحرين والذي يجعلها وجهة مفضلة لمختلف الشركات العالمية الرائدة في هذا القطاع.

ونوه جلالته بما حققته المملكة من إنجازات رائدة في قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات على الصعيد الإقليمي والعالمي، وما وصلت إليه من مراتب متقدمة في مؤشر البنية التحتية لخدمات الاتصالات العالمية.

من جانبها عرضت نائب الرئيس لخدمات الويب العالمية في القطاع العام بشركة أمازون تريزا كارلسون أنشطة وبرامج الشركة على مستوى المنطقة والعالم، وأعربت عن تطلع الشركة لزيادة حجم التعاون مع المملكة في مجال تقنية معلومات الاتصال، مشيدة بالمزايا والحوافز الاستثمارية التي توفرها البحرين في هذا المجال وما تتميز به من بيئة استثمارية جاذبة للشركات الدولية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news