العدد : ١٤٤٢٩ - الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٢٩ - الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ محرّم ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

وزير الديوان الملكي يشيد بالدور المهم لمركز الإمارات للدراسات والبحوث

الخميس ١٤ ٢٠١٧ - 01:25

استقبل وزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة بمكتبه بالديوان الملكي أمس مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية الدكتور جمال سند السويدي الذي يزور المملكة حاليًا.

وبهذه المناسبة، أعرب وزير الديوان الملكي عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة والمتميزة التي تربط بين المملكة ودولة الإمارات الشقيقة والتي تحظى باهتمام بالغ من قبل القيادتين الحكيمتين في البلدين الشقيقين.

مشيدًا بالدور المهم الذي يضطلع به مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية والذي يعد منارة ثقافية لها حضورها المشهود في مجال الدراسات السياسية والإستراتيجية والبحث العلمي على المستوى الخليجي والعالمي لما يقدمه من رؤية مستقبلية في مختلف القضايا المعاصرة.

كما أعرب عن تطلعه باستمرار تنمية كل مجالات التعاون الثقافي والعلمي بين المملكة وشقيقتها الإمارات.

وخلال اللقاء، أهدى الدكتور جمال سند السويدي وزير الديوان الملكي كتابه الجديد بعنوان (لا تستسلم.. خلاصة تجاربي) والذي يتناول السيرة الذاتية والمهنية والعملية للمؤلف وتجاربه الشخصية، وسيتم تدشينه مساء اليوم تحت رعاية مركز البحرين للدراسات الإستراتيجية والدولية والطاقة.

وأشاد الوزير بجهود المؤلف بإصدار هذا الكتاب وما يحتويه من معلومات قيمة وأثنى على خبرته وكفاءته والتي انعكست على المؤلفات والبحوث المهمة التي قدمها في مختلف الحقول العلمية والفكرية متمنيًا له دوام التوفيق والسداد.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news