العدد : ١٤٤٢٩ - الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٢٩ - الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ محرّم ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

بيتك البحرين يشهد نمواً إيجابياً في محفظة الخدمات المصرفية الخاصة

الثلاثاء ١٢ ٢٠١٧ - 01:30

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين ومساهم رئيسي في تطوير القطاع المالي الإسلامي بالمملكة، تحقيق محفظة الخدمات المصرفية الخاصة بعملائه لأداء إيجابي، مشيراً إلى تحسن الأوضاع الاقتصادية وزيادة رغبة العملاء في الاستثمار وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية الغراء.

وفي شهر أكتوبر من عام 2016 أطلق بيت التمويل الكويتي – البحرين قسم (الخدمات المصرفية الخاصة) بعد إعادة تنظيمه وذلك تماشياً مع الاستراتيجية الجديدة للشركة الأم -مجموعة بيتك- والتغييرات في هيكل المجموعة. ومنذ ذلك الحين، شهد قسم الخدمات المصرفية الخاصة، الذي أصبح أحد الأقسام الرئيسية في مجموعة (بيتك)، نمواً مطرداً وعروضاً قيّمة الى جانب تقديمها لخدمات مصرفية شخصية موجهة خصيصاً لكبار العملاء.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي في بيت التمويل الكويتي – البحرين عبدالرزاق جواهري: «لطالما حرصنا، في بيت التمويل الكويتي – البحرين، على وضع عملائنا الكرام على قمة قائمة أولوياتنا حيث نعمل على أن نفوق توقعات الزبائن عبر تقديم منتجات إسلامية وخدمات مصرفية خاصة تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء». 

وأضاف: «يلعب فريقنا المتخصص من مديري العلاقات الذين يتمتعون بدرجة عالية من الخبرة دوراً فعالاً في إرضاء العملاء من خلال الاستفادة من موارد البنك وتصميم حلول متفردة تتلاءم مع الاحتياجات الفردية. إننا نعمل على تطوير استراتيجيات استثمارية بإمكانها أن تحقق الأهداف الاقتصادية المرجوة بكل سهولة ومرونة مع ضمان المحافظة على الشفافية في جميع عروضنا والإبقاء على قيم الخدمات المصرفية الإسلامية الأصيلة».

ويتميز قسم الخدمات المصرفية الخاصة في بيت التمويل الكويتي – البحرين بتقديمه خدمات استثنائية مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الشخصية والتجارية المتعلقة بكلٍ من كبار الشخصيات والمكاتب العائلية، والشركات الخاصة. ويقدم قسم الخدمات المصرفية الخاصة مميزات لا مثيل لها منها توفير مديري علاقات متخصصين، وخدمات الأولوية التي تقدم مزايا مصرفية فريدة للعملاء.

وأضاف: «يتميز قسم الخدمات المصرفية الخاصة ببيت التمويل الكويتي – البحرين بتوفيره لخدمات ممتازة وعروض المنتجات الشاملة. إننا نحرص على تقديم مجموعة من الحلول المصرفية مثل الحسابات الجارية، وحسابات التوفير لكبار العملاء، وحسابات الاستثمارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، كالمرابحة والوكالة حيث يتم إدخال الأرباح المحققة لحسابات الوكالة الاستثمارية إلى حسابات العملاء بشكل شهري. وبالإمكان فتح جميع الحسابات بالدينار البحريني أو بأية عملة أجنبية رئيسية أخرى. وسيحظى عملاؤنا كذلك بمدير علاقات مخصص، ومعدلات تفضيلية لأسعار صرف العملات الأجنبية، وتخفيض على رسوم الخدمات، ودفتر شيكات مصمم على نحو خاص، وستسهم جميع تلك المزايا في التعزيز من تجربتهم المصرفية مع بيت التمويل الكويتي – البحرين».

وقال جواهري: «تماشياً مع استراتيجية مجموعة بيتك التي تدفع جميع أقسامها الفرعية إلى تبني نهج فريد لخدماتنا المصرفية، قمنا بإطلاق «حسابات الوكالة الاستثمارية» الجديدة التي تمنح المزيد من الخيارات والأدوات الاقتصادية للعملاء حيث يحصل أصحاب تلك الحسابات على أرباح متفق عليها من صفقة استثمارية يقوم بها البنك بالنيابة عن العميل».

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم قسم الخدمات المصرفية الخاصة في بيت التمويل الكويتي لعملائه بطاقة (فيزا سيغنتشر) التي تمنحهم مجموعة واسعة من المزايا، مثل إمكانية الدخول الى أكثر من 500 صالة مطار حول العالم، إلى جانب مجموعة واسعة من الفنادق الفاخرة، علاوة على تقديم خدمات الاستقبال والإرشاد الشخصية، والتأمين على الحوادث الشخصية والسفر، وتمديد فترة الضمان وحماية الشراء. كما سيحظى العملاء براحة البال وسهولة استخدام بطاقة فيزا في جميع أنحاء العالم.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news