العدد : ١٤٤٢٨ - السبت ٢٣ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٢٨ - السبت ٢٣ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ محرّم ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

العمليات التشغيلية تعود إلى طـبـيـعتها بخط الصهر الخامس في ألبا

الثلاثاء ١٨ يوليو ٢٠١٧ - 01:00

استكملت شركة ألمنيوم البحرين (البا) عمليات استعادة خلايا الصهر بخط الصهر الخامس التي تأثرت خلال حادثة الانقطاع المؤقت للطاقة في أبريل الماضي إلى حالتها الطبيعية المعتادة.

وبمناسبة هذا النجاح، أقامت البا احتفالاً خاصًّا لتكريم فريق عمل استعادة خلايا خط الصهر الخامس صباح أمس الموافق 17 يوليو 2017 بقاعة الواحة بالشركة، وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، والرئيس التنفيذي للشركة تيم موري، والسادة أعضاء الإدارة التنفيذية بالشركة. 

وقال الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة: «أود أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى جميع من أسهم في استعادة خلايا خط الصهر الخامس بشكل آمن وسريع وفي وقت قياسي، فالسرعة التي تمت بها عملية استعادة خلايا خط الصهر الخامس هي دليل ساطع على إخلاص وتفاني فريق العمل المعني بذلك في البا».

وقال موري: «كان العمل على استعادة الخلايا في خط الصهر الخامس من أبرز وأصعب التحديات التي واجهتها الشركة في تاريخها. إلا أن المرونة التي تمتع بها فريق العمل مكنت الشركة من تحقيق هذا الإنجاز على مستوى الصناعة من حيث سرعة استعادة خلايا خط الصهر. وأود في هذا الصدد أن أشكر جميع موظفي الشركة والمقاولين المعنيين والعاملين معهم على جهودهم في تجاوز هذا التحدي الصعب بكفاءة وبسلامة وأمان».

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news