العدد : ١٤٣٦٥ - السبت ٢٢ يوليو ٢٠١٧ م، الموافق ٢٨ شوّال ١٤٣٨هـ

العدد : ١٤٣٦٥ - السبت ٢٢ يوليو ٢٠١٧ م، الموافق ٢٨ شوّال ١٤٣٨هـ

قضـايــا وحـــوادث

سرق مجموعة دروع وكؤوس وميداليات رياضية بحجة التبرع بها للدورات الرمضانية

الخميس ١٣ يوليو ٢٠١٧ - 10:51

أيدت المحكمة الكبرى الجنائية «الاستئنافية» برئاسة القاضي صلاح القطان وأمانة سر عبدالله محمد حبس بحريني 3 أشهر اتهم بسرقة مجموعة من الدروع والكؤوس الرياضية.

وتشير تفاصيل القضية الى ان المتهم عند عودته الى منزله في 18/5/2017، شاهد كراج منزل جاره مفتوحا فتسلل اليه ووجد بداخله عدة صناديق فقام بسرقة صندوقين، وعندما فتحهما وجد بداخلهما مجموعة من الدروع والكؤوس والميداليات.

وقد اعترف المتهم بتهمة السرقة، معللا ذلك بانه أراد ان يمنح تلك الدروع والكؤوس والميداليات للدورات الرياضية التي تقام خلال شهر رمضان وأنه لم يكن ينوي بيعها.

وعند سؤاله في التحقيقات بأن قيمة المسروقات تصل إلى 1000 دينار، أكد أن تلك المنقولات ليست بالثمن ذاته وان قيمتها لا تتعدى 100 دينار، في حين قال المجني عليه إن المسروقات تصل قيمتها إلى ألف دينار، وهي عبارة عن 200 درع و100 كأس ذهبية و50 ميدالية فضية و200 غلاف هاتف نقال و500 ميدالية ذهبية و39 ميدالية برونزية.

وكشفت التحريات عن أن المتهم لديه في صحيفة أسبقياته 10 قضايا متنوعة، أغلبها سرقة وإتلاف وحيازة مخدرات بقصد التعاطي.

وقد أسندت النيابة العامة الى المتهم تهمة سرقة منقولات مملوكة للمجني عليه من مسكنه، وحكم عليه في الحكم درجة أولى بالحبس مدة 3 أشهر ولكنه لم يرتض الحكم فطعن عليه أمام محكمة الاستئنافية التي قضت بتأييد العقوبة وحبسه 3 أشهر.

aak_news