العدد : ١٤٤٢٦ - الخميس ٢١ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠١ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٢٦ - الخميس ٢١ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠١ محرّم ١٤٣٩هـ

محطات

أفلام متنوعة لأبرز نجوم هوليود على شاشات beIN

الخميس ١٨ مايو ٢٠١٧ - 03:00



تقدم مجموعة قنوات beIN عبر شاشاتها مزيجا من قنوات الترفيه والأفلام العالمية والمسلسلات العصرية وتغطيات للأحداث الرياضية الكبرى، بالإضافة إلى قنوات الأطفال والبرامج التي تحظى بمتابعة كبيرة وتلقى نجاحاً منقطع النظير.
تعرض قناةbeIN MOVIES HD1 مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، فيلم الأكشن الأمريكي الشهير «عودة باتمان» Batman Returns، من إخراج تيم برتون وبطولة مايكل كيتون وداني ديفيتو وميشيل فيفر، يعتبر هذا الفيلم الجزء الثاني المكمل لفيلم «الرجل الوطواط» الذي رُشِّح لجائزتي أوسكار لفئة أفضل مؤثرات بصرية وأفضل مكياج. تدور قصة الفيلم حول صراع باتمان مع البطريق الذي يخطط مع رجل الأعمال الثري ماكس شريك ليسيطر على المدينة ويحولها إلى مرتع للجريمة.
أما لمحبي الأكشن والجريمة فتعرض قناةbeIN MOVIES HD2 فيلم Our Kind of Traitor وهو من إنتاج 2016، وذلك مساء يوم الأربعاء الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة. تدور أحداث الفيلم حول الشاب الأمريكي (بيتر) خريج جامعة أوكسفورد وصديقته جايل، وفيه يقومان بنزهة ويصادفان في طريقهما مليونيرا روسيا يمتلك ساعة مرصعة بالألماس يدفعهما في رحلة شاقة إلى لندن في تحالف غير رسمي مع وكالة الاستخبارات البريطانية.
تخصص قناة beIN MOVIES HD3 لعشاق الدراما الكوميدية فيلم «جورجيا رول» مساء يوم الأربعاء الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، وهو من بطولة جين فوندا ولينسي لوهان وفيليستي هوفمان وديرمرت، حيث تبدأ أحداث الفيلم مع الفتاة رايتشل من ولاية كاليفورنيا عندما تجبَر على الانتقال إلى العيش في منزل جدتها الذي يقع في قرية صغيرة، ولا تترك منزل جدتها إلا بعد أن يشتري لها زوج أمها سيارة كي تذهب بها إلى الجامعة.
من ناحية أخرى، تقدم قناة beIN MOVIES HD4 في مساء يوم الأربعاء الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، للمتابعين الصغار رحلة إلى عالم الحيوانات لمغامرات الأسود الشيقة لفيلم الرسوم المتحركة «الأسد الملك» ضمن أفلام ديزني الكلاسيكية. تدور قصة الفيلم حول الأسد الشبل الذي يبحث عن هويته ويتناول أيضا اهتمامه غير المحدود بإرضاء الآخرين الذي غالباً ما يوقعه في مشاكل صعبة ومعقدة.
يستطيع مشتركو beIN أيضاً الاطلاع على المزيد من الأفلام والمسلسلات الشيقة التي تبث عبر قنواتها عبر الرابط الالكتروني: http://bein.net/ar//





كلمات دالة

aak_news