العدد : ١٦٩٢١ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٥ محرّم ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٢١ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٥ محرّم ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

جلالة الملك القائد الأعلى للقوات المسلحة يستقبل قائد القوات البحرية بالقيادة المركزية الأمريكية قائد الأسطول الخامس

الثلاثاء ٠٩ يوليو ٢٠٢٤ - 16:25

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، هذا اليوم في قصر الصافرية، ستيفن كريغ بوندي سفير الولايات المتحدة الأمريكية  لدى المملكة، والفريق بحري جورج وايكوف قائد القوات البحرية بالقيادة المركزية الأمريكية قائد الأسطول الخامس.

وخلال اللقاء، أكد حضرة صاحب الجلالة على عمق العلاقات الإستراتيجية القوية والشراكة التاريخية الوثيقة التي تجمع بين البلدين الصديقين منذ عقود طويلة، والمبنية على الثقة والإحترام والتنسيق المشترك، مشيدًا جلالته بما يشهده التعاون الثنائي من تقدم مستمر، لا سيما في الميادين العسكرية والدفاعية لتحقيق المنافع المشتركة كبلدين صديقين وحليفين، والعمل المشترك لحماية الملاحة والتجارة في المنطقة وممراتها الدولية، كما جرى خلال اللقاء بحث المستجدات الإقليمية والدولية، وبخاصة تطورات الأحداث التي تشهدها المنطقة.

من جهتهما، أعرب السفير الامريكي وقائد القوات البحرية بالقيادة المركزية الأمريكية قائد الأسطول الخامس عن بالغ اعتزازهما وتقديرهما لدور جلالة الملك المعظم في توثيق روابط الصداقة التاريخية، والشراكة الوطيدة وتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا