العدد : ١٦٨٨٨ - الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٢ ذو الحجة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٨٨ - الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٢ ذو الحجة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

رئيس مجلس الشورى يهنئ جمهورية روسيا الاتحادية بذكرى اليوم الوطني

الثلاثاء ١١ يونيو ٢٠٢٤ - 14:59

 بعث علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، برقيتي تهنئة إلى فالنتينا ماتفيينكو رئيسة الجمعية الفيدرالية للاتحاد الروسي، و فياتشيسلاف فولودين رئيس مجلس الدوما بالجمعية الفيدرالية، وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لجمهورية روسيا الاتحادية الصديقة، معربًا عن أطيب التهاني والتمنيات لشعب روسيا الاتحادية الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار.

وأشاد رئيس مجلس الشورى بمستوى العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين، وما تشهده من تطور ونمو مستمر على كافة الأصعدة والمستويات، وذلك في إطار الجهود الحثيثة التي يقوم بها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، وفخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، بدعم ومؤازرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وثمّن رئيس مجلس الشورى المستوى المتقدم الذي اكتسبته علاقات الصداقة التاريخية المتنامية، والتعاون الثنائي القائم بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية الصديقة، والذي انعكس بتطور ملحوظ على التعاون المشترك في الشؤون السياسية، والاقتصادية، والعسكرية، والأمنية، والثقافية، والعلمية، والتكنولوجية، وغيرها من مجالات التعاون، والتي وصلت إلى مستوى التكامل والشراكة الاستراتيجية الرفيعة.

كما بعث برقية تهنئة مماثلة لأليكسي سكوسيريف سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين، ضمنها خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا