العدد : ١٦٩٢١ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٥ محرّم ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٢١ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٥ محرّم ١٤٤٦هـ

المجتمع

المحافظة الشمالية تنظم محاضرة حول مدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات الوظيفة العامة

الأحد ٠٩ يونيو ٢٠٢٤ - 14:02

 نظمت المحافظة الشمالية محاضرة بعنوان "مدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات الوظيفة العامة" لكافة منتسبيها، بالتعاون مع الأكاديمية الملكية للشرطة، وذلك في إطار الارتقاء المعرفي بالكادر الوظيفي وسلوكيات المهنة لخلق بيئة عمل أكثر تحفيز على الإنتاجية في العمل.

 

ولدى مشاركته في المحاضرة؛ أكد محافظ الشمالية علي بن عبدالحسين العصفور أن الأخلاق الفردية للشخص في حياته العامة تنعكس على التزامه بقواعد السلوك الوظيفي في بيئات العمل، ومدى تحليه بأخلاقيات المهنة والإخلاص والأمانة في أداء الواجبات، معربًا عن بالغ شكره وتقديره للأكاديمية الملكية للشرطة على تعاونهم في تقديم المحاضرات النوعية لمنتسبي المحافظة.

 

وتناولت المحاضرة، التي قدمها أستاذ القانون العام المشارك بالأكاديمية الملكية للشرطة الدكتور عصام إبراهيم خليل، بحضور العميد عبدالله علي معنطر نائب محافظ الشمالية ومنتسبي المحافظة، شرحاً لمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات الوظيفة العامة، وواجبات وحقوق الموظف المنصوص عليها في قانون ديوان الخدمة المدنية، وأهمية تنفيذ الهيكل القانوني بناء على التسلسل الهرمي من الأعلى للأسفل.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا