العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

المجتمع

وزارة الأشغال و بالتعاون مع بابكو انرجيز تختتم الدورة التدريبية لشهادة ISO:45001 لعدد من موظفيها

الجمعة ٠٧ يونيو ٢٠٢٤ - 12:00

 اختتمت وزارة الأشغال وبالتعاون مع بابكو انرجيز الدورة التدريبية لشهادة ISO:45001  لعدد من موظفيها، وذلك تمهيداً لمراجعة وتحديث دليل السلامة الخاص بوزارة الأشغال وفقاً لأحدث معايير السلامة المهنية.

 

وفي هذا الصدد، أكد محمد صالح عاشير مدير إدارة الموارد البشرية بوزارة الأشغال بأن عقد مثل هذه الدورات يأتي تماشياً مع المساعي الحثيثة التي تبذلها الوزارة لتعزيز التعاون والعمل المشترك مع مختلف الشركات والجهات الحكومية، مما له الأثر الكبير في الارتقاء بمستوى الأداء الحكومي، وذلك من خلال الاستثمار في تأهيل وتدريب الكوادر البحرينية في القطاع العام.

 

وأشار إلى أن الوزارة تسعى من خلال عقد مثل هذه الدورات إلى دعم وتطوير قدرات وكفاءات الكادر التخصصي والفني والإداري بالوزارة في مجال الصحة والسلامة المهنية وبما يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية للوزارة، حيث استفاد عدد من موظفيها والبالغ عددهم 18 موظفاً من موظفي الوزارة لحضور تلك الدورة الاحترافية وتأهليهم كمدققين داخليين، استعدادًا لمراجعة دليل السلامة الخاص بوزارة الأشغال بالتعاون مع الفريق المختص بشركة بابكو انرجيز.

 

وأشار إلى أن وزارة الأشغال ماضية في التعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة لتطوير الكوادر المهنية بما يسهم في تحقيق الأهداف وذلك في إطار مساعي الوزارة لرفع كفاءة الكوادر الوطنية بما يواكب التطورات العلمية والعملية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا