العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

المجتمع

طلبة بوليتكنك البحرين يحصدون المركز الثاني في (الحوسبة) والثالث في (الشبكات) بمسابقة هواوي لتكنولوجيا المعلومات في الصين

الأربعاء ٠٥ يونيو ٢٠٢٤ - 15:37

 تمكّن فريق كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) المشارك في المنافسات النهائية لمسابقة "هواوي العالمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2023 – 2024" من الفوز بالمركز الثاني عن فئة "الحوسبة"، كما فاز أحد أعضاء فريق البوليتكنك بالمركز الثالث عن فئة "الشبكات" وذلك ضمن المجموعة التي تضم طلبة من جامعة البحرين، وذلك في المسابقة التي اختتمت مؤخرًا في مدينة شنجن في الصين.

ويضم فريق البوليتكنك كل من: علي سلمان فردان، وعلي عبدالواحد جاسم، ونذير زاهر رضي، وفهد عبدالله الذين تنافسوا مع ما يزيد على 476 طالب من 161 فريقًا يمثلون 49 دولة حول العالم.

 

ومن جهتها، عمدت الإدارة التنفيذية في بوليتكنك البحرين برئاسة رئيسها التنفيذي البروفيسور كيران أوكوهان، إلى تهنئة الطلبة بهذا الإنجاز المشرف، وتشجيعهم على الاستمرار في العطاء والمنافسة من أجل رفع اسم مملكة البحرين في المحافل الدولية والعالمية.

 

وأضاف معلقًا : "هذا إنجاز رائع، وشهادة على العمل الدؤوب والجهد الجاد الذي بذله طلبتنا، كما يدل بكل وضوح على تفاني أعضاء الهيئة الأكاديمية في عملهم، ونود أن نعبر عن تقديرنا لشركة هواوي، المزود العالمي الرائد لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتنظيم مثل هذه البرامج المميّزة والتي تتيح للطلبة تنمية مهاراتهم التقنية والحصول على تدريب عملي في هذا القطاع".

 

وبهذه المناسبة، قال عزيز تانغ، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في البحرين: "يتمثل هدفنا الرئيسي في المساهمة في تعزيز مسارات التطور التكنولوجي والشمول الرقمي في دول المنطقة. ومسابقة هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات إحدى مبادراتنا الفاعلة ضمن هذا الإطار باعتبارها تجسد منصة فريدة لصقل مواهب الشباب في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإعداد القادة التقنيين الذين سيسهمون في تحقيق أهداف التنمية الاجتماعية والاقتصادية والرؤى الوطنية لبلدانهم من خلال نهج الرقمنة. ولاشك بأن المسابقة تمنح فرصًا غنية أمام المواهب الشابة والطموحة من الطلبة للتنافس والتعاون وتبادل الأفكار والعمل على إعادة رسم ملامح المستقبل الرقمي الذكي في المنطقة. وأودّ أن أهنئ جميع الفرق الفائزة من مملكة البحرين على أدائهم المذهل في النهائي العالمي وتميزهم بالفوز بجوائز مرموقة".

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا