العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

المجلس الأعلى للبيئة يعلن انتهاء فترة حظر صيد أسماك الشعري والصافي والعندق من اول يونيو

الخميس ٣٠ مايو ٢٠٢٤ - 12:54

أعلنت الإدارة العامة للثروة البحرية بالمجلس الأعلى للبيئة عن انتهاء فترة حظر صيد أسماك الشعري والصافي والعندق في المياه الإقليمية لمملكة البحرين، اعتبارًا من يوم السبت 01 يونيو 2024، وذلك بعد فترة الحظر التي أعلنت عنها الإدارة مطلع مايو الجاري.

وأكدت إدارة الثروة البحرية بالمجلس الأعلى للبيئة أن فرض قرار حظر صيد أسماك الشعري والصافي والعندق، جاء في إطار الإجراءات التي تتخذها مملكة البحرين لحماية الثروة البحرية والحفاظ على المخزون لتعزيز التوازن البيئي وإعادة تأهيل النظام الإيكولوجي، وذلك بموجب القرار رقم (2) لسنة 2024 بشأن حظر صيد أسماك الشعري والصافي والعندق، والذي أصدره المجلس الأعلى للبيئة.

وأشادت إدارة الثروة البحرية بالتعاون والمسؤولية الوطنية التي تحلى بها الصيادون طوال فترة الحظر، مؤكدة أن حماية الثروة السمكية، وضمان استدامتها في المياه الإقليمية، مسؤولية وطنية تتطلب تعاون الأفراد والمؤسسات الحكومية والخاصة ذات العلاقة بقطاع الصيد.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا