العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

حسين الريس يحصل على جائزة «الصحة العالمية» لمكافحة التبغ

الثلاثاء ٢٨ مايو ٢٠٢٤ - 17:08

أكدت الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة حرص مملكة البحرين على دعم وابراز إنجازات الكوادر الوطنية في كافة المجالات، في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، والمتابعة الحثيثة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، مما أسهم في تحقيق المملكة للعديد من الإنجازات والإشادات على المستوى العالمي.

 

جاء ذلك خلال استقبال الوزيرة لـ حسين علي الريس، مشرف التفتيش الصحي في وزارة الصحة، بمناسبة حصوله على جائزة منظمة الصحة العالمية في مجال مكافحة التبغ، نظير مساهماته البارزة في هذا المجال، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للامتناع عن تعاطي التبغ، والذي يصادف الحادي والثلاثين من مايو من كل عام.

 

وهنأت وزيرة الصحة حسين علي الريس، لحصوله على هذه الجائزة مشيدة بهذا الإنجاز المشرّف والتكريم رفيع المستوى.

 

 من جانبها، قالت الدكتورة تسنيم عطاطرة، ممثلة منظمة الصحة العالمية في البحرين: "في هذه المناسبة أتقدم بخالص التهاني إلى مملكة البحرين على هذه الجائزة التي تأتي تقديراً لجهود اللجنة الوطنية لمكافحة التدخين والتبغ بأنواعه ومنتجاته برئاسة وزيرة الصحة، وإنه لفخر حقيقي للبحرين أن يتم الاعتراف بها كدولة فائزة من بين القارات الست".

 

كما أعربت العطاطرة عن أطيب التهاني وخالص التبريكات لـ  حسين علي الريس مشرف التفتيش الصحي في وزارة الصحة بمناسبة فوزه، مثمنةً اسهاماته المتميزة في مكافحة التبغ.

 

من جهته، أعرب حسين الريس عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة، مؤكداً أن الفوز يُمثل حافزاً للمزيد من العمل لتطوير خدمات الإقلاع عن التبغ وتقديم مبادرات مبتكرة في هذا المجال، إضافة إلى تكثيف جهود التوعية الصحية ضمن الحملات الهادفة إلى الإقلاع عن التبغ.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا