العدد : ١٦٩١٦ - الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩١٦ - الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٦هـ

المال و الاقتصاد

11 شركة تتنافس على مناقصة لرفع دعاوى مطالبة بمستحقات هيئة الكهرباء والماء على المشتركين

كتبت : نوال عباس

الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤ - 16:59

فتح مجلس المناقصات والمزايدات الجهة التنظيمية المستقلة المكلفة الإشراف على ممارسات المناقصات والمزايدات الحكومية أمس مظاريف ١٢ مناقصة مطروحة من جهات مختلفة. 

وتنافست 11 شركة على مناقصة طرحتها هيئة الكهرباء والماء لتوفير خدمات رفع دعاري مطالبة بمستحقات هيئة الكهرباء والماء ورسوم البلدية وتحصيل المبالغ المحكوم بها في تلك الدعاوى.

وتسعى هيئة الكهرباء والماء للتعاقد مع مكتب أو مكاتب محاماة للقيام بخدمات قانونية لتحصيل متأخرات فواتير الكهرباء والماء والرسوم البلدية المستحقة على المشتركين بكافة الطرق المتاحة بما فيها رفع الدعاوي وتحصيل المبالغ المحكوم بها في تلك الدعاوى وتقدمت شركة المحصل االخليجي للتحصيل والتنفيذ الخاص بأعلى العطاءات بقيمة تبلغ ٥٥٠ ألف دينار كما تنافست ٨ شركات على مناقصة طرحتها وزارة الأشغال للخدمات الاستشارية لتطوير طريق الملك سعود الفيصل السريع المرحلة ( اب و) المرحلة الثانية، وتعتزم وزارة الأشغال تعيين شركة استشاري هندسي ذات خبرة. دولية واسعة في أعمال الطرق، وذلك لإعداد دراسة جدوى فنية متكاملة تشمل أعمال تطوير الطرق وأعمال الدهان البحري وإنشاء الجسور البحرية، بالإضافة إلى إعداد تصاميم أولية وتفصيلية للطرق والتقاطعات متعددة المستويات والجسور البحرية والمساهمة في إعداد وثائق المناقصة لتطوير شارع الأمير سعود الفيصل المرحلة الأولى (ب) والمرحلة الثانية والطرق المرتبطة الأخرى، والخدمات الاستشارية الأخرى لإنشاء تقاطع متعدد المستويات للربط مع جسر الشيخ خليفة بن سلمان، بالإضافة إلى جسور للمشاة في مواقع مناسبة. كما يشمل نطاق العمل إعداد المخطط العام للكورنيش المقترح شمال شارع الأمير سعود الفيصل الخدمات الاستشارية الأخرى الأعمال دفان وإنشاء الكورنيش وتنافست : شركات على مناقصة طرحتها وزارة التربية والتعليم الصيانة وإصلاح أجهزة انذار ومكافحة الحريق بمختلف أنواعها في المدارس والمباني الإدارية بوزارة التربية والتعليم، وتقدمت شركة اروماكس إطلاق النار وسلامة بأقل العطاءات بقيمة تبلغ ١٢٩ ألفا و ۸۱۱ دينارا بينما تقدمت شركة خدمات ألفا للحريق بأعلى العطاءات بقيمة تبلغ ٣٧٤ ألف دينار وترغب وزارة التربية والتعليم بتوفير خدمات الصيانة الوقائية والتصحيحية لكل من أنظمة اكتشاف الحرائق والدخان إنذار الحريق) وانظمة الكشف عن الغاز أسطوانات مكافحة الحريق طفايات الحريق) Fire PUMP FM۲۰۰ نظام خراطيم الحريق  Hose reel system نظام رشاشات الحريق Sprinklers system  لمختلف أنواع الانظمة في مباني ومدارس وزارة التربية والتعليم.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا