العدد : ١٦٩١٦ - الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩١٦ - الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس مجلس الشورى: إنجازات مهمة تحققت في مسيرة مجلس التعاون الخليجي

الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤ - 14:06

 بعث علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى برقية تهنئة إلى جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، ضمنها خالص التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين لتأسيس مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي تحتفي بها دول المجلس في الخامس والعشرين من شهر مايو كل عام.

 

وأعرب رئيس مجلس الشورى عن الفخر والاعتزاز بالمنظومة الخليجية، التي يؤكد قادتها الكرام دائما أهمية التمسك بمسيرتها المباركة، وتعزيز العمل الجماعي، مشيدا بمتانة الروابط التاريخية المتميزة والراسخة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وما تشهده من تعاون وتنسيق وعمل مشترك لتحقيق المزيد من التقدم والنهضة في المجالات كافة، وذلك ضمانا وتعزيزا لمكانة مجلس التعاون الاستراتيجية، وحماية مكتسبات دوله وشعوبه، وتحصينا ودعما لاقتصاده وأمنه واستقراره.

 

ونوه بما حققه مجلس التعاون الخليجي من إنجازات مهمة طوال مسيرته، والتي أسهمت في جعل المنطقة واحة للاستقرار والأمن والرخاء الاقتصادي والسلم الاجتماعي، وعززت العمل الخليجي المشترك، من خلال برامج ومشاريع تصب في تحقيق التكامل الاقتصادي والاجتماعي والسياسي والأمني والعسكري، وبما يلبي طموحات وتطلعات الدول والشعوب الخليجية الشقيقة.

 

ودعا رئيس مجلس الشورى المولى عز وجل أن يكلل جهود أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون بالتوفيق والنجاح لتحقيق تطلعات مواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالمزيد من التقدم والنجاح، مقدرا الدور الذي يقوم به الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في النهوض بمسارات التعاون والتكامل بين الدول الخليجية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا