العدد : ١٦٩٢١ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٥ محرّم ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٢١ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٥ محرّم ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

المدير العام للتعاون الدولي بوزارة الخارجية تستقبل المنسق المقيم للأمم المتحدة في مملكة البحرين

الاثنين ٢٠ مايو ٢٠٢٤ - 16:32

 استقبلت السفير فاطمة عبدالله الظاعن، المدير العام للتعاون الدولي بوزارة الخارجية، بمقر الوزارة اليوم، خالد المقود، المنسق المقيم للأمم المتحدة في مملكة البحرين.

 

وتم خلال اللقاء، استعراض آخر مستجدات التعاون والشراكة الاستراتيجية بين الجانبين في مختلف المجالات التنموية تفعيلاً لوثيقة إطار التعاون الاستراتيجي للتنمية المستدامة الموقعة بين وزارة الخارجية وإحدى وعشرين وكالة أممية.

 

وأشادت المدير العام بزيارة  أنطونيو غوتيريش، الأمين العام للأمم المتحدة، إلى مملكة البحرين للمشاركة في الدورة العادية الثالثة والثلاثين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة، والتي أكدت الدور الفعال للأمم المتحدة في إيجاد الحلول والدفاع عن القضايا العادلة على المستوى الدولي والإقليمي.

 

ومن جانبه، أشاد خالد المقود بنجاح قمة البحرين، مثنيًا على الجهود الحثيثة التي بذلتها حكومة مملكة البحرين في استضافة القمة، معربًا عن تطلعه لتعزيز دور الأمم المتحدة في المساهمة في حل القضايا العربية وتحريك العجلة التنموية بما يحقق أهداف التنمية المستدامة 2030.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا