العدد : ١٦٩١٦ - الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩١٦ - الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير المواصلات والاتصالات يشارك بمؤتمر مستقبل الطيران في مدينة الرياض

الاثنين ٢٠ مايو ٢٠٢٤ - 14:03

 شارك محمد بن ثامر الكعبي وزير المواصلات والاتصالات في مؤتمر مستقبل الطيران في نسخته الثالثة، الذي يُقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وتنظمه الھيئة العامة للطيران المدني خلال الفترة من 20 إلى 22 مايو الجاري، بمدينة الرياض تحت شعار "تعزيز مستوى الربط العالمي".

 

وفي هذا السياق، قال محمد بن ثامر الكعبي وزير المواصلات والاتصالات "نتشرف بحضور هذا المؤتمر، والذي يتيح فرصًا لمناقشة آخر مستجدات قطاع الطيران في ظل ما يشهده القطاع من تطور، الأمر الذي يتطلب تمكين وتفعيل أكبر لأنشطة التعاون العالمي لدعم تحقيق الطموحات ومواصلة الابتكار ووضع السياسات اللازمة لضمان مستقبل واعد للقطاع."

 

كما أشاد وزير المواصلات والاتصالات بجهود المملكة العربية السعودية الشقيقة والتزامها بتطوير قطاع الطيران وتحقيق مستقبل أكثر استدامة له.

 

وخلال المؤتمر تم مناقشة قضايا قطاع الطيران العالمي، والنقل الجوي، وتطوير الاستدامة البيئية في مجال الطيران المدني، وتمكين النقل الجوي المتقدم، ومناقشة تعزيز مستوى الربط العالمي.

 

ويعد هذا المؤتمر حدثًا دوليًا في قطاع الطيران المدني حيث يشكل فرصة سانحة لتبادل المعارف والأفكار والوقوف على أفضل التجارب والممارسات، لمواكبة التطورات المتسارعة في سوق الطيران .

 

ويشارك في المؤتمر  عدد من وزراء النقل ورؤساء هيئات الطيران المدني والمتخصصين من المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بقطاع الطيران المدني.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا