العدد : ١٦٩١٦ - الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩١٦ - الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٦هـ

الرياضة

ختام دورة التحكيم بالاتحاد البحريني لكرة السلة

الأحد ١٩ مايو ٢٠٢٤ - 13:19

 أختتمت ورشة صقل حكام كرة السلة البحرينيين والتي أقامها الاتحاد البحريني لكرة السلة على مدار ثلاثة أيام وحاضر فيها المحاضر الدولي الخبير وليد أبي راشد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي.

 

وتضمنت الدورة مشاهدة حية للمواجهتين الثانية والثالثة بين المنامة والأهلي في نهائي دوري زين السلاوي من أجل الاطلاع على الجانب التحكيمي فيهما وتدوين الملاحظات الخاصة بذلك حتى تكون الدورة شاملة للجانبين النظري والعملي.

 

وهدفت الدورة إلى اطلاع الحكام على كل القوانين والمستجدات الحديثة في تحكيم كرة السلة وشرحها بالإضافة لإعطاء بعض الملاحظات العامة وكذلك صقل الحكام وخصوصاً المستجدين منهم والصاعدين من أجل منحهم الفرصة لإدارة المباريات في الموسم القادم.

 

وشهد اليوم الختامي السيد محمد ناصر النعيمي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة السلة الذي أشاد بما قدمه المحاضر وليد أبي راشد وحرصه على تطوير الحكام البحرينيين ، وكذلك جميع الحكام الذين حرصوا على التواجد في الدورة والاستفادة منها ، كما أشاد بدور أعضاء لجنة الحكام في تنظيم الفعالية، ومجلس إدارة الاتحاد برئاسة القبطان وليد العلوي لدعمه كل مايتعلق بالجوانب التحكيمية والحرص على تطوير الحكام.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا