العدد : ١٦٩١٦ - الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩١٦ - الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٦هـ

الرياضة

التايكواندو البحرينية تشارك في النسخة 26 لبطولة آسيا بـ"فيتنام"

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠٢٤ - 17:42

يشارك المنتخب الوطني للتايكواندو في منافسات النسخة 26 لبطولة آسيا للتايكواندو، والتي من المقرر أن تقام في الفترة 16- 18 مايو الجاري على صالة "قصر تيان سون الرياضي" بـ"فيتنام" بمشاركة 244 لاعبا ولاعبة يمثلون 31 دولة من القارة الآسيوية.
 
ويترأس وفد المنتخب رئيس الاتحاد البحريني للتايكواندو عبدالله عيسى الدوي، ويتكوّن من: المدرب ناصر العلوان و4 لاعبين، وهم: معاذ إبراهيم، محمد جميل، يارا بن ثاني وداليا الرواجفة.
 
من جهته، أشاد رئيس الاتحاد البحريني للتايكواندو السيد عبدالله عيسى الدوي بالجهود المتميزة الذي يبذلها سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، لدعم جميع الاتحادات المنضوية تحت مظلة المجلس البحريني للألعاب القتالية وجميع منتسبيها، بهدف مواصلة العمل على تطوير مستوى الرياضات القتالية ودفعها لتحقيق المزيد من الإنجازات للرياضة البحرينية، معربا عن تطلعاته في أن يقدم المنتخب الوطني المستوى الفني المطلوب للمنافسة على تحقيق أفضل النتائج في هذه المشاركة القارية.
 
وأشار الدوي إلى أن المنتخب واصل استعداده طوال الفترة الماضية مع الجهاز الفني وأقام سلسلة من التدريبات، وفق الخطة التي وضعها الجهاز الفني لخوض البطولة، مؤكدا أن بطولة آسيا تعتبر من أقوى البطولات التي تشهد مشاركة أبرز اللاعبين على مستوى القارة، متمنيا التوفيق والنجاح للمنتخب في هذا الحدث الآسيوي الرياضي الكبير.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا