العدد : ١٦٩١٦ - الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩١٦ - الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

محافظ الشمالية: إطلاق حملة مشتركة بالتعاون مع القطاعين العام والخاص لمكافحة البعوض

الثلاثاء ١٤ مايو ٢٠٢٤ - 15:57

اجتمع علي بن الشيخ عبد الحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية مع الدكتورة سامية بهرام الوكيل المساعد للصحة العامة بوزارة الصحة والمهندسة لمياء الفضالة مدير عام بلدية المنطقة الشمالية، بحضور الدكتور شبر الوداعي رئيس المجلس البلدي الشمالي، و عقيل المحرقي مدير الشؤون البيئية والاجتماعية والحوكمة بشركة باباكو للتكرير، وذلك لبحث إطلاق حملة مشتركة بالتعاون مع القطاعين العام والخاص لمكافحة البعوض.

 

وخلال الاجتماع، أكد محافظ الشمالية أن الحملة ستتضمن فريقاً يضم كافة الجهات ذات العلاقة من القطاعين العام والخاص، ليتم من خلالها حصر البيانات والمعلومات اللازمة والبدء بتنفيذ الحملة في مناطق المحافظة الشمالية، وتعزيز الوعي المجتمعي بالإجراءات الوقائية لمكافحة البعوض والحد من انتشاره، مثمنًا دعم شركة بابكو للتكرير كشريك استراتيجي في الحملة وتقديم الإمكانات اللازمة لنجاحها، والتي تأتي في إطار حرص المحافظة على تعزيز الشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات.

 

من جانبه استعرض جعفر الحلاي أمين سر المجلس التنسيقي منسق مكتب برنامج المدن الصحية الخطة الاستراتيجية لتنفيذ الحملة بالتعاون مع الشركاء الأساسيين، وأبرز الجوانب التي ستركز عليها كالوقاية والمكافحة، والتوعية والتثقيف الصحي، لافتًا إلى أنها تعد إحدى المبادرات التي تدعم برنامج اعتماد الشمالية محافظة صحية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا