العدد : ١٦٩١٦ - الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩١٦ - الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس جهاز الخدمة المدنية يشارك في اجتماع الجمعية العمومية 58 للمنظمة العربية للتنمية الإدارية

السبت ١١ مايو ٢٠٢٤ - 15:40

شارك الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، رئيس جهاز الخدمة المدنية، في اجتماع الجمعية العمومية 58 للمنظمة العربية للتنمية الإدارية، والذي عقد بمقر المنظمة في جمهورية مصر العربية، بحضور وزراء ورؤساء أجهزة الخدمة المدنية والإدارية في الدول الأعضاء.

 

واستعرض الاجتماع متابعة تنفيذ القرارات السابقة للجمعية العمومية في دورتها العادية 57، كما تم عرض تقارير إنجازات المنظمة للأعوام 2023م- 2022م، ومناقشة خطة الموازنة للمنظمة 2025م-2026م، والتي تضمنت الأنشطة والفعاليات والبرامج التدريبية والمعارض التي تخطط المنظمة لتنفيذها، كما ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات الأخرى الموضوعة على جدول الأعمال.

 

وتطرق الاجتماع إلى اختيار هيئة الرقابة المالية والإدارية من أعضاء الجمعية العمومية لعامي 2025- 2026م، إضافة إلى انتخاب مجلس تنفيذي جديد للعامين القادمين 2024-2026م، كما اطلعت الجمعية العمومية على التجارب الإدارية الناجحة لعدد من الدول الأعضاء.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا