العدد : ١٦٨٥٢ - الاثنين ١٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٢ - الاثنين ١٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

المال و الاقتصاد

الجهاز الوطني للإيرادات يعقد ورشة عمل حول الامتثال لمتطلبات فواتير القيمة المضافة

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠٢٤ - 13:25

 نظم الجهاز الوطني للإيرادات ورشة عمل حول الامتثال لمتطلبات فواتير القيمة المضافة، والتي تأتي ضمن مساعي الجهاز في تعزيز نشر الوعي حول كل ما يتعلق بالقيمة المضافة، والآليات الواجب تطبيقها عند إصدار فواتير القيمة المضافة.

 

وتأتي هذه الورشة في إطار حرص الجهاز على تحقيق أقصى درجات الفعالية في كل ما يتعلق بتطبيق القيمة المضافة، والاهتمام الدائم بمواصلة تعزيز الوعي لدى كافة الجهات ذات العلاقة، حيث لاقت الورشة تفاعلًا مثمرًا بحضور 159 مشاركًا من الخاضعين للقيمة المضافة.

 

وتضمنت عددًا من المحاور المختلفة متمثلة في تقديم معلومات شاملة تختص في فواتير القيمة المضافة المبسطة والمفصلة، وطريقة حفظ السجلات، بالإضافة إلى التطرق لجميع استفسارات الحضور والإجابة عليها من قبل ممثلي الجهاز، مما يتيح فرصة للتواصل الفعال بين كافة الأطراف.

 

وأشار الجهاز إلى استمراره في تنظيم ورش العمل بشكل دوري لنشر الوعي وتقديم الدعم اللازم للخاضعين، داعيًا الراغبين في الانضمام إلى ملء استمارة التسجيل المتاحة على موقع الجهاز الوطني للإيرادات (www.nbr.gov.bh) التي ستُمكن المعنيين من التواصل مع المسجلين وتوفير البيانات الخاصة للورش التي ستعقد خلال الفترة المقبلة. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا