العدد : ١٦٨٣٩ - الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٣٩ - الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ شوّال ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

ثلاث مدارس بحرينية تفوز بجوائز التميز المدرسي من مكتب التربية العربي لدول الخليج

الثلاثاء ١٦ أبريل ٢٠٢٤ - 15:51

حصدت ثلاث مدارس حكومية بحرينية على جائزة التميز المدرسي من مكتب التربية العربي لدول الخليج، في نسختها الثانية، حيث تم تكريمهم في حفل أقيم في دولة الكويت ، بحضور الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي مدير عام المكتب، إلى جانب 15 مدرسة متميزة أخرى من مدارس الدول الأعضاء بالمكتب.

 

وحصدت الجائزة الذهبية من مملكة البحرين مدرسة مريم بنت عمران الابتدائية للبنات، ونالت مدرسة عين جالوت الابتدائية للبنات الجائزة الفضية، فيما نالت مدرسة حسان بن ثابت الابتدائية للبنين الجائزة البرونزية.

 

وبهذه المناسبة؛ هنأ الدكتور محمد بن مبارك جمعة، وزير التربية والتعليم، المدارس الفائزة في هذه الجائزة التربوية الهامّة، موجهاً شكره لعضوات الهيئات التعليمية والإدارية بها على أدائهن البارز وجهودهنّ المبذولة طوال العام الدراسي، والتي أوصلت مدارسهن إلى مستوى التميز الخليجي، متمنياً لهنّ ولمدارسهنّ مزيداً من التميز والعطاء.

 

الجدير بالذكر أن جائزة التميز المدرسي هي إحدى جوائز مكتب التربية العربي لدول الخليج، وهي مخصصة للمدارس التي تظهر أداءً أكاديميًّا وفنيًّا وإداريًّا متميزًا له انعكاسات إيجابية على مخرجات أدائها في مختلف المجالات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا