العدد : ١٦٨٤٢ - الجمعة ٠٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٢ - الجمعة ٠٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٥هـ

ألوان

الجامعة الأمريكية بالبحرين تعلن عن إضافة شهادة احترافية من معهد التسويق الرقمي لخريجي برنامج التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي

الأحد ٣١ مارس ٢٠٢٤ - 13:31

أعلنت الجامعة الأمريكية بالبحرين (AUBH) عن إضافة جديدة لبرنامج بكالوريوس إدارة الاعمال في التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث سيحصل الخريجون على شهادة احترافية من معهد التسويق الرقمي (DMI) في آيرلندا إلى جانب شهادتهم الأساسية. وتعد الجامعة الأمريكية بالبحرين من الجامعات القليلة في المنطقة التي تقدم هذه الشهادة المرموقة، مما يعزز من دورها الرائد في توفير التعليم الشامل في مجال التسويق الرقمي مع التركيز على متطلبات سوق العمل.
وسيعزز اعتماد DMI من قيمة خريجي الجامعة حيث يتم تزويد الطلبة بأوراق اعتماد معترف بها عالميًا، مما سيعد بمثابة تأكد على كفاءتهم في مجال التسويق الرقمي واستراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي. تضمن هذه الشهادة لطلاب الجامعة مكانتهم في طليعة اتجاهات الصناعة بالإضافة إلى تمتعهم بالخبرة العملية التي يحتاجها سوق العمل اليوم.
من جانبها قالت الدكتورة حنان ناصر القائم بأعمال نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية في الجامعة الأمريكية بالبحربن "تعد الجامعة الأمريكية بالبحرين من الجامعات القليلة في المنطقة التي تقدم هذه الشهادة، ولذا فإننا  نفتخر بتزويد طلابنا بهذه الميزة التنافسية في مجال التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي". وأضافت "في عصرنا هذا يبحث أرباب العمل عن المهنيين ذوي الخبرة العملية في التسويق الرقمي، وهذه الشهادة تضمن لخريجين الجامعة المكانة المتميزة في رحلتهم للبحث عن الوظائف عقب التخرج. إن هذا التعاون يعزز التزامنا بالتميز ويفتح أبواب فرص جديدة للخريجين ."
وعبرت الدكتورة مريم المهدي، منسق برنامج التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي في الجامعة الأمريكية بالبحرين عن اعتزازها بهذه الشراكة مشيرة إلى أن هذه الشراكة مع معهد التسويق الرقمي تؤكد أن محتوى برنامج التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي بالجامعة يتم تحديثه باستمرار ليتناسب ومتطلبات المجال مما سيوفر لخريجين هذا البرنامج ميزة تنافسية في سوق العمل.
من جانبها صرحت ميشيل نولان، رئيسة الشراكات الجامعية في معهد التسويق الرقمي قائلة: "75% من أرباب العمل يفضلون توظيف المرشحين الحاصلين على شهادة DMI (استطلاع DMI Digital Skills Gap Survey 2023)، و84% من الطلاب والخريجين من الجامعات الشريكة أوضحوا أن هذه الشراكة أضافت خبرة عملية في مجال التسويق الرقمي إلى جانب درجتهم العلمية. حيث توفر شهادة DMI للخريجين مستوى إضافي من الاستعداد الوظيفي والقدرة على تمييز أنفسهم كقادة المستقبل في مجال التسويق. ولهذا السبب نحن سعداء بهذه الشراكة مع الجامعة الأمريكية بالبحرين لتزويد الطلاب بالمعرفة والمعايير المعترف بها عالميًا والتي يمكن تطبيقها فورًا لبدء حياتهم المهنية والتقدم فيها."
وتلتزم الجامعة بتوفير تعليم شامل لطلابها يتجاوز الحدود الأكاديمية التقليدية. وتعكس هذه الشهادة من معهد التسويق الرقمي لخريجي برنامج التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي حرص الجامعة الأمريكية بالبحرين في إنتاج خريجين متميزين يتمتعون بالمهارات المطلوبة في سوق العمل التنافسي .
ويتماشى تعاون الجامعة مع المعاهد المهنية مع مهمتها في توفير تعليم عالي الجودة وكذلك تمكين الطلاب من الأدوات والمهارات اللازمة لتحقيق الازدهار في عالم التسويق الرقمي .

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا