العدد : ١٦٨٦٣ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٦٣ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

المجتمع

الرئيس التنفيذي للجهاز الوطني للإيرادات: الشباب هم المحرك الرئيسي في دفع عجلة التنمية الشاملة

الاثنين ٢٥ مارس ٢٠٢٤ - 16:55

 تزامنًا مع يوم الشباب البحريني، استقبلت رنا إبراهيم فقيهي الرئيس التنفيذي للجهاز الوطني للإيرادات مجموعة من الكوادر الشابة بالجهاز الحاصلين على شهادة الماجستير من مختلف الجامعات المرموقة.
 
وقامت الرئيس التنفيذي بتكريم وتهنئة الموظفين الحاصلين على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال، وهم فهد محمد اليحيى مدير إدارة العمليات الضريبية، وفيصل إبراهيم حسن مدقق رئيسي ، وفواز يونس القلداري رئيس مشاريع، و يوسف عبدالحكيم آل محمود مدقق رئيسي، و عبدالله جاسم الجودر محلل إيرادات رئيسي، و مريم خالد الزايد رئيس مجموعة الإيرادات، ومحمد صالح فتيل رئيس مجموعة التفتيش، وميساء خالد المسقطي أخصائي حسابات وعلاقات عملاء رئيسي، و علياء وليد خلف أخصائي حسابات وعلاقات عملاء رئيسي.
 
كما هنأت السيدة سارة محمد الكواري مدير إدارة التخطيط ومتابعة الأداء الحاصلة على شهادة الماجستير في الإدارة العامة، والسيد عبدالله إبراهيم الجودر مدقق رئيسي الحاصل على شهادة الماجستير في العلوم المالية.
 
وخلال التكريم، تسلمت الرئيس التنفيذي نسخ من رسائل الماجستير، كما أعربت عن اعتزازها وفخرها بالطاقات الشبابية والمستويات العلمية التي يتمتع بها موظفي الجهاز في مختلف مواقعهم الوظيفية وسعيهم الدؤوب لإتمام دراساتهم العليا إلى جانب مسؤولياتهم خلال العمل، مشيدةً بجهودهم التي تسهم في إبراز الحلول والدراسات المتوافقة مع الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030، مضيفة أن الشباب البحريني هو المحرك الرئيسي في دفع عجلة التنمية الشاملة لحاضر ومستقبل مملكة البحرين الواعد باعتبارهم الركيزة الأساسية لهذا المجتمع، متمنيةً لهم التوفيق في رحلتهم العلمية والمهنية ومواصلة مسيرة البناء لنهضة المملكة.
 
من جانبهم، تقدم الموظفون بجزيل الشكر والتقدير للسيدة رنا فقيهي على ما تبديه من دعم مستمر وتشجيع متواصل للموظفين، مما يشكل حافزًا لمواصلة العمل في مجال البحث العلمي والدراسات العليا بما يسهم في خير ورفعة المملكة عبر شتى المجالات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا