العدد : ١٦٨٥١ - الأحد ١٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٤ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥١ - الأحد ١٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٤ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

المال و الاقتصاد

ممتلكات: الاستثمار في الشباب البحريني هو استثمار في المستقبل

الاثنين ٢٥ مارس ٢٠٢٤ - 15:04

 قالت شركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات)، صندوق الثروة السيادي في مملكة البحرين، إنها تفتخر بفريق عملها من الشباب البحريني المتميز، والذي يشغل مختلف المناصب ضمن جميع أقسام الشركة، حيث تقدم لهم كافة أوجه الدعم لتحقيق الأداء المتميز إلى جانب توفير فرص التطوير الوظيفي.

 

وأضافت أن استراتيجية ممتلكات المبنية على الإدارة الفعالة والتشاركية لأصول محفظتها ساهمت في إعطاء الشباب البحريني الفرص لتمثيلها ضمن مجالس إدارة تلك الشركات، الأمر الذي ساعد الشباب البحريني على اكتساب الخبرات الإدارية وبناء مهاراتهم القيادية.

 

وأوضحت أنه تم اختيار محمد صادق آل رحمة لنيل لقب "الشاب الاستثنائي" لهذا العام، وهو يعمل مديرًا في قسم الاستثمارات الاستراتيجية لدى ممتلكات، وحاصل على الماجستير في المالية والمحاسبة من بريطانيا، وهو محلل مالي معتمد (CFA Charter Holder).

 

وأشارت مروة آل سعد، مدير عام رأس المال البشري في ممتلكات إلى أن الاستثمار في الشباب البحريني هو استثمار في المستقبل وهي مسؤولية كبيرة تقع على عاتق الجميع، حيث أنه ومن خلال دعم الشباب البحريني يمكن بناء اقتصاد مستدام وتعزيز الابتكار والإبداع وتحقيق التميز.

 

وأضافت أن بيئة العمل في ممتلكات قائمة على الثقة المتبادلة بين أفراد فريق العمل، بالإضافة إلى تشجيع الحوار المباشر والإرشاد وتبادل الأفكار وتطوير المهارات.

 

وقامت الشركة بتسليط الضوء على عدد من موظفيها الشباب المتميزين والعاملين ضمن مختلف أقسام الشركة من خلال حسابها على منصة التواصل الاجتماعي، وهم محمد آل سعد وحسين المرزوق من قسم الاستثمارات الاستراتيجية، نوف الخواجة من قسم الاستثمارات المحلية، منيرة زباري من قسم الشؤون القانونية وطلال المحمود من قسم الاتصالات والعلاقات الخارجية.

 

وقالت إن مملكة البحرين تحتفل في الخامس والعشرين من شهر مارس من كل عام بيوم الشباب البحريني، وهو ما يجسد المكانة والاهتمام الذي يحظى به الشباب البحريني، والجهود المبذولة لتحفزيهم وإطلاق طاقاتهم الإبداعية، لتعزيز دورهم في بناء الوطن.

 

وأضافت أنه كان للتوجيهات الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإيمان جلالته بأهمية دور الشباب في بناء الحاضر وصناعة المستقبل بهدف ضمان استدامة مسيرة التنمية الشاملة، دورًا بارزًا في إطلاق المبادرات وتحقيق الإنجازات في مجال رعاية الشباب والاهتمام بهم، وتوفير كل المقومات الكفيلة بتعزيز دورهم في خدمة الوطن، والإسهام في مسيرة بنائه.

 

وذكرت أن الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله حرصت على مواصلة العمل على توفير الفرص للشباب البحريني لتولي مختلف المواقع القيادية والتنفيذية، وتحفيزهم على المساهمة في بناء الوطن.

 

ونوهت إلى أنه جانب المشروعات والبرامج التي تسهم في تنمية قدرات ومهارات الشباب وتحفيزهم والتي تم إطلاقها من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية، والذي عمل على تمكين الشباب البحريني لتحقيق النجاحات والإنجازات في كل القطاعات.

 

ولفتت إلى أنه تم مؤخرًا إطلاق مبادرة " الشاب الاستثنائي "من قبل لجنة تمكين الشباب في القطاعين العام والخاص لإبراز "الشاب الاستثنائي" من الموظفين في القطاع الحكومي والخاص وإبراز الطاقات الشبابية التي تتوفر فيهم الإمكانيات القيادية لتكريمهم ضمن مؤسساتهم بهدف تشجيع وتطوير أدائهم بالتزامن مع يوم الشباب البحريني.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا