العدد : ١٦٨٦٣ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٦٣ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

المجتمع

البوليتكنك تنظم لقاءً للمعلمين والمرشدين الأكاديميين لاطلاعهم على البرامج الأكاديمية المطروحة

الأحد ٢٤ مارس ٢٠٢٤ - 11:12

نظمت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) ممثلة في كلية التمهيدي، في إطار التنسيق والتعاون المشترك مع وزارة التربية والتعليم، لقاءً مع عدد من المعلمين والمرشدين الأكاديميين في المدارس الثانوية الحكومية، لتعريفهم بنظام القبول في البوليتكنك ومواعيده ومتطلباته، وتزويدهم بالمعلومات الخاصة بالبرامج الأكاديمية المطروحة في الكلية بالشكل الذي يمكنهم من الرد على جميع استفسارات الطلبة، وخصوصًا المقبلين على الحياة الجامعية خلال العام القادم.

 

وأشار  عميد كلية التمهيدي ببوليتكنك البحرين السيد ميثم المحرقي  إلى أن اللقاء تضمن التعريف بالبرامج الأكاديمية المطروحة التي تشمل: تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإدارة الأعمال، والخدمات اللوجستية، والتصميم الإبداعي، وتكنولوجيا الهندسة، إضافة إلى برامج التعليم المستمر، وبرنامج التلمذة المهنية الذي تم طرحه مؤخرًا.

 

وأشاد بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم من خلال البرنامج التمهيدي لتسهيل إجراءات التسجيل والخيارات أمام الطلبة المستجدين والرد على جميع استفساراتهم حول البرامج الأكاديمية المطروحة في الكلية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا