العدد : ١٦٩٧٨ - الاثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٧٨ - الاثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية يختتم البرامج التدريبية للمترشحين لبعثات 2024

الأحد ١٠ مارس ٢٠٢٤ - 13:13

 اختتم برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية البرامج التدريبية للمترشحين لبعثات عام 2024، حيث هنأت إيفا جاربت مديرة البرنامج الطلبة المترشحين لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية على وصولهم إلى هذه المرحلة من الاختيار، وعلى مشاركتهم في البرامج التدريبية التي تم تنظيمها بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)، وذلك ضمن معايير اختيار الحاصلين على بعثات البرنامج السنوية.

 

وأشادت إيفا جاربت بمستوى الطلبة المترشحين لب عثات عام 2024، وبأدائهم وجهودهم المتميزة خلال مشاركتهم في الدورات التدريبية والفعاليات، التي نظمها البرنامج أثناء مرحلة الترشح خلال فترة الصيف الماضي والسنة الدراسية الحالية.

 

واشتمل البرنامج التدريبي على دورة في مهارة الكتابة الأكاديمية، ودورة في التفكير النقدي، وبرنامج تدريبي لتنمية المهارات القيادية التي حصل من خلاله الطلبة على شهادة معتمدة من قبل المعهد العالمي Chartered Management Institute في القيادة (CMI L3 Certificate in Team Leading)، بالإضافة إلى اختبار لتقييم القدرات الشخصية بهدف مساعدة الطلبة على اختيار المسارات المهنية المستقبلية المناسبة.

 

كما نظم برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية للطلبة المترشحين دورات خاصة لإعداد الطلبة لامتحانات الـ ـIELTS والـ SAT، وسلسلة محاضرات وجلسات نقاش مع عدد من الخبراء في المجالات الأكاديمية والمهنية والتنمية الشخصية.

 

وأوضحت إيفا أنه سيتم اختيار الفائزين ببعثات برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية بناءً على المعدل التراكمي، ونتائج امتحانات الـ IELTS والـ SAT، والبرنامج التدريبي القيادي، ودورة التفكير النقدي، حيث سيتم الإعلان عن أسمائهم قريبًا.

 

وأقيمت الجلسة الختامية للبرامج التدريبية للطلبة المترشحين في مبنى المعهد، حيث قامت السيدة إيفا جاربت بتكريم الطلبة وتوزيع شهادات الإنجاز والتقدير على جميع الطلبة المشاركين.

 

وأعربت إيفا جاربت عن شكرها وتقديرها لوزارة التربية والتعليم، ووزارة الإعلام، ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية على تعاونهم المتواصل، متمنيةً لجميع الطلبة المترشحين التوفيق والنجاح.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا