العدد : ١٦٩٧٨ - الاثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٧٨ - الاثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

المنتخب الوطني يشارك في بطولة العالم للترايثلون بأبوظبي

الجمعة ٠٨ مارس ٢٠٢٤ - 16:33

غادر رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون السيد عبدالله عبدالسلام إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي استعداداً لمشاركة المنتخب الوطني للترايثلون في بطولة العالم للترايثلون المقرر إقمتها خلال الفترة من 8 ولغاية 10 مارس الجاري، وسط مشاركة واسعة وكبيرة من مختلف دول العالم في هذه النسخة من البطولة.

 

ورافق عبدالسلام، اللاعبة البطلة شيخة الشيبه، والتي من المقرر لها أن تشارك في بطولة كأس العالم للترايثلون لذوي الاحتياجات الخاصة الذي سيقام يوم الجمعة 8 مارس الجاري، حيث تعكس هذه المشاركة اهتمام الاتحاد البحريني للترايثلون بذوي الهمم وتهيأت كافة الظروف الملائمة لإشراكهم في الرياضة كجزء من المجمتع الرياضي.

 

وتأتي مشاركة الشيبه لتؤكد توجيهات القيادة الرياضية بالاهتمام ورعاية هذه الفئة من الأبطال وتعزيز المشاركة الشاملة وتوفير الفرص للتنافس للجميع.

 

ويقود المنتخب الوطني المشاركة في البطولة المدرب الوطني مبارك محمد، فيما يضم اللاعبين عبدالرحمن مبارك وعبدالرحمن الحسن وأحمد طارق، الذين سيشاركون في سباق سبرنت، بالإضافة إلى حامد الحمراني ومحمد جناحي اللذين سيشاركان في سباق سوبر سبرنت.

 

وتأتي هذه المشاركة ضمن سلسلة المشاركات الخارجية التي يضعها اتحاد اللعبة ضمن برنامجه السنوي للاعبين، بهدف المنافسة على المراكز الأولى في هذه البطولة العالمية، وكسب المزيد من الخبرات والاحتكاك بالنسبة للاعبين الناشئين، خصوصاً في ظل مشاركة مجموعة واسعة من أفضل اللاعبين من مختلف دول العالم.

 

وينتظر الاتحاد تسجيل نتائج ايجابية في هذه المشاركة، والتي تأتي بعد سلسلة من السابقات المحلية ضمن الدوري المحلي للترايثلون، حيث يواصل اللاعبون برنامجهم الإعدادي للمشاركة بقيادة المدرب مبارك محمد، وسط اهتمام كبير من جانب المسئولين في الاتحاد، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد عبدالله عبدالسلام.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا