العدد : ١٦٨٥٩ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٢ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٩ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٢ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

الرياضة

وفد إعلامي يزور تدريبات المنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة

السبت ٠٢ مارس ٢٠٢٤ - 14:17

زار وفد إعلامي عربي تدريبات المنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة بمركز رضا للفنون القتالية، وذلك هامش زيارتهم وتواجدهم في مملكة البحرين لتغطية أحداث وفعاليات جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد الذي تحتضنه حلبة البحرين الدولية للسيارات.

 

وكان في استقبال الوفد لدى وصوله مركز رضا للفنون القتالية، رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة محمد علي قمبر، يرافقه رئيس المركز الإعلامي بالمجلس البحريني للألعاب القتالية السيد وليد عبدالله أحمد.

 

ورحب رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة بوفد الإعلاميين العرب، ونقل لهم تحيات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، وتمنيات سموه لهم بطيب الإقامة في بلدهم الثاني مملكة البحرين.

 

كما ونقل لهم تحيات رئيس منظمة بريف الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد الرياضية السيد محمد شاهد، وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح.

 

وتحدث قمبر للإعلاميين العرب عن تاريخ رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية، والتي انطلقت وفق رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، من خلال تشكيل فريق KHK MMA للهواة والمحترفين في أغسطس 2015، والذي كان النواة الحقيقية لتشكيل المنتخبات الوطنية وتأسيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة في عام 2016.

 

وأكد أن رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قد ساهمت في تدشين بطولة BRAVE CF للمحترفين، والتي تعتبر ماركة بحرينية مسجلة في عالم رياضة فنون القتال المختلطة للمحترفين.

 

واستعرض كذلك الإنجازات التي حققتها مملكة البحرين في هذه الرياضة خلال وقت قياسي بحصولها على ألقاب بطولات الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF بطولة آسيا، أوروبا، أفريقيا وبطولة العالم، وكذلك استضافتها لثلاث نسخ متتالية لبطولة العالم للهواة في أعوام 2017 و2018 و2019.

 

وقال قمبر: "إن رياضة فنون القتال المختلطة تسير وفق رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وبمتابعة حثيثة من سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، نحو تحقيق المزيد من الإنجازات التي تعزز ما وصلت إليه مملكة البحرين من نجاحات على مستوى هذه الرياضة".

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا