العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

محافظ الجنوبية يزور مركز خدمات البر مع انتهاء موسم البر

الخميس ٢٩ فبراير ٢٠٢٤ - 18:29

أشاد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بالتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، ودعم الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، من خلال التنسيق والتعاون المشترك مع مختلف الجهات المختصة وذلك بمناسبة انتهاء موسم البر لهذا العام والذي أعلن عنه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وتخصيص جائزة مالية أسبوعية لأفضل مخيم في موسم البر لهذا العام ،حيث شهدت المحافظة الجنوبية موسم البر الذي بدأ في الفترة من 10 نوفمبر 2023 وانتهى في موعده المحدد بتاريخ 29 فبراير 2024.

جاء ذلك خلال زيارة سموه إلى مركز خدمات البر، وذلك للاطلاع على الجهود المبذولة مع انتهاء موسم البر 2023-2024، بحضور العميد حمد محمد الخياط نائب المحافظ، وعدد من ضباط الإدارات الأمنية والمسؤولين بالمحافظة الجنوبية.

كما اطلع سمو محافظ المحافظة الجنوبية، على بعض الإحصائيات ونتائج الجهود التنظيمية والأمنية والبيئية التي أقيمت خلال موسم البر لهذا العام والذي شهد نجاحاً منقطع النظير وفق أعلى درجات الأمن والتنظيم والسلامة، حيث بلغ عدد المسجلين لهذا الموسم عدد 3387 مخيما، وارتفاع ملحوظ بنسبة 25% من إجمالي المخيمين.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا