العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

جلالة الملك المُعظم يُوجه لصرف المكرمة الرمضانية للأسر المكفولة في المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية

الأربعاء ٢٨ فبراير ٢٠٢٤ - 17:15

أصدر حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المُعظم ، الرئيس الفخري للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، أمر جلالته السامي بصرف مكرمة شهر رمضان المبارك للعام 1445هـ الموافق 2024م، لجميع الأسر المكفولة في المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وذلك جريًا على عادة جلالته السنوية بمناسبة حلول شهر رمضان المُبارك. ووجّه جلالته المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بمتابعة صرف هذه المكرمة لإعانة الأسر المكفولة على تلبية احتياجاتها لهذا الشهر الفضيل.

 

وبهذه المناسبة تقدم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب بخالص الشكر والتقدير والامتنان إلى مقام جلالة الملك المُعظم، على حرص جلالته بصرف هذه المكرمة السنوية، التي تأتي في إطار اهتمام جلالته بتوفير العيش الكريم للأسر المكفولة في المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وإعانتها على تلبية متطلباتها المعيشية لهذا الشهر الفضيل.

 

من جانبه ثمّن الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية توجيه جلالته السامي لرسم الفرحة على وجوه أكثر من  11 ألفا من المكفولين بالمؤسسة، مُشيدًا بحرص جلالته على صرف هذه المكرمة للأسر المكفولة بمناسبة شهر رمضان المبارك، مؤكدًا حرص المؤسسة على أن تستمر في تنويع خدماتها للمستفيدين تنفيذًا لتوجيهات جلالة الملك المعظم . مؤكداً أن المؤسسة قد انتهت من جميع إجراءاتها لإيداع مبلغ المكرمة في الحسابات البنكية للمستفيدين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا