العدد : ١٦٨٢٣ - الأحد ١٤ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٢٣ - الأحد ١٤ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ شوّال ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

جلالة الملك المعظم ينيب سمو الشيخ ناصر بن حمد لحفل افتتاح المؤسسة المهنية للصيانة والتدريب وتطوير التصنيع.. ويؤكد المنشأة إضافة نوعية إلى ما تمتلكه قوة الدفاع

الاثنين ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ - 15:31

اناب حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة ،  سمو الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي  لافتتاح المؤسسة المهنية للصيانة والتدريب وتطوير التصنيع، صباح اليوم. بحضور سمو العقيد الركن الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة وذلك تزامنًا مع الذكرى السادسة والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين.

 

ولدى وصول سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي إلى موقع الاحتفال كان في استقباله الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

 

وبدأ الحفل بعزف السلام الملكي، وبعد تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ألقى مدير المؤسسة العسكرية لتطوير التصنيع بالوكالة كلمة بهذه المناسبة رفع فيها أسمى آيات الشكر والتقدير  لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة ، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء  ، كما توجه بالشكر الى المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، وسمو الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي.

 

بعدها قُدمت هدية تذكارية إلى سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي وسمو قائد قوة الحرس الملكي الخاصة من قبل رئيس هيئة الأركان، بعد ذلك تفضل سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذانًا بافتتاح المنشأة، وثم قام سموه بجولة في المنشأة، واستمع إلى إيجاز عما تحتوي عليه من تقنيات الفحص الحديثة والصيانة والتطوير.

 

وبهذه المناسبة أوضح سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي أن هذه المنشأة ستكون إضافة نوعية إلى ما تمتلكه قوة دفاع البحرين من منظومات متقدمة والتي جسدت الرؤية النيرة  لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة ، والدعم السخي من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء ، مشيراً سموه إن هذا الإنجاز يُعد كأول مؤسسة مهنية لتطوير التصنيع وتعزيز الجهود في مجال الفحص والصيانة في هذا الشأن الحيوي، موضحاً سموه بأن مثل هذه المشاريع الحيوية ستسهم بشكل دائم وفاعل في رفع كفاءة العناصر البشرية والارتقاء بمستواها الاحترافي وصولاً إلى الأهداف المنشودة.

 

كما أشاد سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي بالمستوى المتميز الذي يتمتع به منتسبي هذه المؤسسة، معرباً عن شكره وتقديره لكافة الجهود التي يبذلها الضباط وضباط الصف والأفراد في خدمة الوطن، متمنياً للجميع دوام التوفيق والتقدم والنجاح.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا