العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

سفارة مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة تقيم فعالية اليوم الرياضي البحريني

الخميس ٢٢ فبراير ٢٠٢٤ - 19:23

نظمت سفارة مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة يومًا رياضيًا بمشاركة معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة، والذي جاء تزامنًا مع احتفالات مملكة البحرين باليوم الرياضي البحريني.

وأكد السفير على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية، والتي بدورها تعكس التزامنا بتعزيز ثقافة الرياضة والحياة الصحية في مجتمعاتنا، مضيفاً أن الرياضة ليست مجرد نشاط بدني، بل هي أيضًا وسيلة لتعزيز التواصل وبناء روح الفريق.

وقد شارك في الفعالية أعضاء سفارة مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة، بالإضافة إلى جميع أعضاء ملحقيات مملكة البحرين، بما في ذلك الملحقية العسكرية والثقافية والصحية في المملكة المتحدة وذلك بهدف تعزيز دور الرياضة كثقافة اجتماعية وتعزيزًا للصحة العامة وتشجيعًا على نمط حياة صحي.

ويأتي تنظيم فعالية اليوم الرياضي تزامنًا مع قرار مجلس الوزراء الموقر بتخصيص اليوم الخميس، لإتاحة الفرصة لجميع العاملين في الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية للمشاركة في فعاليات اليوم الرياضي، والذي بدوره يبرز الأهمية الكبيرة التي تُوليها المملكة لتعزيز الرياضة ودورها البارز في بناء مجتمع صحي.

وقد أقيمت خلال فعاليات اليوم الرياضي مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية، بما في ذلك رياضة التنس والجري، بالإضافة إلى تمارين رياضية متنوعة، وذلك بهدف تحفيز وتعزيز التفاعل بين المشاركين.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا