العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

مراسي جاليريا إضافة قيمة للقطاع السياحي والتجاري.. العبار يعلن استثمارات بـ 4 مليارات دولار في عدد من المشاريع في مملكة البحرين

الخميس ٢٢ فبراير ٢٠٢٤ - 12:52

 أعلن رجل الأعمال الإماراتي ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إيجل هيلز العقارية محمد العبار توسيع أعمال المجموعة في مملكة البحرين والتوجه لاستثمار ما يقارب 4 مليار دولار في مشاريع مختلفة في المملكة، مؤكدًا الأهمية الكبيرة التي يمثلها افتتاح مجمع مراسي جاليريا في منطقة ديار المحرق في مملكة البحرين.

وقال العبار: "إن هذه الأهمية تتعاظم بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وتفضله بافتتاح المجمع الذي يعتبر واحدًا من المشاريع الكبرى في المملكة، مشيدًا بما تحظى به هذه المشاريع الاقتصادية والاستثمارية في مملكة البحرين من دعم من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ".

وأضاف العبار، على هامش حفل افتتاح مجمع مراسي جاليريا، أن تفضل صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بافتتاح المجمع، تعتبر دليلاً على ما يوليه سموه حفظه الله من اهتمام بتنمية القطاعات الاقتصادية في المملكة، وما تحظى به المشاريع الكبرى من دعم حكومي، مبينًا أنه ومن خلال متابعة سير العمل في السنوات الماضية تم ملاحظة مستوى النمو في الاقتصاد الوطني، حيث يمثل هذا المشروع تناسقًا ومواكبة للسياسات الحكومية ذات التأثير الإيجابي، ووصف المجمع بأنه صرح فريد من نوعه يكاد يكون الأجمل على مستوى العالم، بمنظره الخلاب، خصوصًا عند المساء، حيث يعد تحفة معمارية حقيقية.

وأعلن العبار عن التوجه لتوسيع قاعدة العمليات في مملكة البحرين وإنشاء شركة جديدة باسم (بناء البحرين)، إلى جانب استثمار ما يقارب 4 مليار دولار في مشاريع مختلفة في المملكة تتنوع بين القطاع السياحي والسكني والترفيهي، معبرًا عن تفاؤله بنمو القطاع وبتحقيق أرقام مبشرة في ظل الدعم الحكومي ورؤية جلالة الملك المعظم التنموية والتطويرية للمشاريع الاستثمارية.

وأكد أن القطاع السياحي في مملكة البحرين شهد خلال السنوات الماضية نموًا واضحًا، مشيرًا إلى أنه نمو يسير في الاتجاه الصحيح.

وأوضح العبار أن مشروع مراسي جاليريا يتميز بحداثة التصميم من الناحية المعمارية والهندسة، إذ قدم المقاولون نوعية بناء ذات جودة عالية تختلف عن أي مكان آخر، كما تجمعت فيه العلامات التجارية العالمية، إضافة إلى المحلات التجارية الجديدة والعلامات البحرينية في نفس الوقت، وهو ما يمثل لمسة من الحداثة، ممثلة في نوعية التصاميم والبضائع المعروضة ومستواها، وهي مشابهة لمركز دبي مول، مشيدًا بدور الكوادر البشرية في ضمان سير العمل بالشكل الصحيح.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا