العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني خلال جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1

الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠٢٤ - 13:30

أطلقت حلبة البحرين الدولية (موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط) خدمة الدفع الإلكتروني لجماهير وزوار سباق جائزة البحرين الكبر لطيران الخليج للفورمولا وان 2024، الذي ستنطلق فعالياته الأسبوع المقبل من 29 فبراير  حتى 2 مارس المقبل.

 

وتطلق الحلبة خدمة الدفع الإلكتروني من خلال نظام الدفع غير النقدي التابع لحلبة البحرين الدولية BIC PAY المدعومة من Festipay. وتنطلق هذه الخدمة تزامنًا مع احتفال الحلبة بالذكرى العشرين لانطلاق سباقات الفورمولا وان.

 

وأكد شريف المهدي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في حلبة البحرين الدولية أن تقديم خدمة الدفع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية، هو دليل على السعي المستمر للابتكار والالتزام بتقديم تجارب استثنائية لعشاق رياضة السيارات، وهذا التعاون مع Festipay التزام بضمان أعلى معايير الراحة والأمان لجماهير سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان.

 

وقال الدكتور يانوس كوكا رئيس Festipay "تتشرف Festipay بتقديم خدماتها لجماهير سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان، وأن تكون جزء من نجاح سباق الذكرى العشرين في البحرين وتعزيز التجربة للجماهير، باعتبارنا مزودًا رائدًا للدفع الرقمي في أوروبا الوسطى والشرقية، ومع وجودنا الراسخ في منطقة الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا، فإننا ملتزمون بتقديم حلول مبتكرة تسهل المعاملات وتخلق تجربة دفع آمنة وسلسة للجماهير."

 

وسينطلق سباق جائزة البحرين الكبرى هذا العام، وسيتم استخدام الدفع الإلكتروني فقط، يمكن للجماهير اختيار استخدام بطاقاتهم المصرفية المادية أو الرقمية الرئيسية المحلية أو الدولية، أو تحميل النقود على بطاقة        BIC PAY في سبعة أكشاك شحن مخصصة ولتعبئة الرصيد.

 

وسيتم استخدام نظام Festipay السلس والآمن غير النقدي في جميع المعاملات في أكثر من 50 نقطة بيع تجارية، التي تغطي المطاعم ومحلات البضائع، بالنسبة للجماهير الذين يستخدمون بطاقات BIC PAY، سيتم استرداد أي رصيد متبقي بعد السباق في محطات تعبئة الرصيد إذا لم يتم استخدامه أثناء السباق.

 

ومن خلال مبادرة الدفع الإلكتروني، تهدف حلبة البحرين الدولية إلى جعل تجربة الجماهير أكثر سهولة، مع إجراء معاملات أكثر كفاءة وسرعة في منافذ البيع داخل الحلبة. وتعد مثل هذه المبادرة جزءًا من التزام الحلبة  المستمر بتطوير تجربة الجماهير.

 

وللمزيد من المعلومات عن هذه الخدمة أو عن سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 2024 الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني bahraingp.com أو الاتصال على +973 17450000.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا