العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

تحت رعاية القائد العام لقوة دفاع البحرين.. الحرس الملكي يواجه المدفعية الملكية في نهائي كأس المشير

الاثنين ١٩ فبراير ٢٠٢٤ - 15:55

تقام تحت رعاية المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، القائد العام لقوة دفاع البحرين، المباراة النهائية لبطولة كأس المشير لكرة القدم 2023 -2024م في النسخة الثالثة، مساء يوم غد الثلاثاء، بالتزامن مع الاحتفالات بالذكرى السادسة والخمسين على تأسيس قوة دفاع البحرين، حيث يواجه فريق الحرس الملكي "حامل اللقب" نظيره فريق المدفعية الملكية وذلك على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية.

 

واعتمدت اللجنة المنظمة للبطولة استخدام تقنية (الفار) في المباراة النهائية، وذلك للمرة الأولى في تاريخ البطولة مما ستسهم في رفع المستوى التحكيمي فيها ومواكبة أحدث القوانين في لعبة كرة القدم، وقد تم اختيار المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي للتعليق على المباراة التي ستُنقل على الهواء مباشرة على قناة البحرين الرياضية.

 

ومن المتوقع أن تشهد المباراة الختامية لبطولة كأس المشير الثالثة لكرة القدم  الحماس والإثارة والندية، حيث ستكون متكافئة لكون الفريقين يتمتعان بالكفاءة العالية فنياً وإدارياً مما ساهم في وصولهما إلى المباراة النهائية بكل جدارة كما أن حظوظ الفريقين المتنافسين متساوية للفوز في المباراة والظفر بكأس البطولة، ومن المتوقع أن المباراة حضوراً جماهيرياً غفيراً بفضل التحضير الكبير الذي قامت به اللجنة المنظمة للبطولة، حيث سيتم فتح بوابات استاد مدينة خليفة الرياضية لدخول الجماهير مجاناً، كما تم الإعلان عن تخصيص جوائز للجمهور تتمثل في جوائز قيمة عبارة عن عدد من السيارات.

 

الجدير بالذكر أن بطولة كأس المشير لكرة القدم على مدار نسخها حازت على إقبالاً كبيراً ومشاركة واسعة من الفرق، مما ساهم في إنجاح البطولة في كافة الأدوار منذ انطلاقتها باعتبارها بطولة مساهمة في تحقيق أهداف وتوجهات الاتحاد الرياضي العسكري المتمثل في التحفيز والدفع بأكبر عدد من الرياضيين للمشاركة في مختلف الرياضات لكون الرياضة جزءاً لا يتجزأ من العمل العسكري، وبما ينعكس بالإيجاب على المهارة الرياضية للعسكريين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا