العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

الفيفا يعيّن البحريني مهند حمد في لجنة تقييم ملفات كأس العالم للسيدات 2027

الاثنين ١٩ فبراير ٢٠٢٤ - 13:45

 عين الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA  البحريني مهند حمد عضوا في لجنة تقييم ملفات استضافة كأس العالم للسيدات المزمع إقامتها عام 2027، حيث تتنافس ثلاثة ملفات على الاستضافة متمثلة بالملف الأوروبي المشترك بين ألمانيا وهولندا وبلجيكا،والملف المشترك بين أمريكا والمكسيك ،بالإضافة إلى ملف البرازيل.

 

ويأتي تعيين حمد في لجنة التقييم لملفات كأس العالم للسيدات تأكيدًا لثقة الفيفا به وهو الذي يشغل عضوية لجنة التدقيق والامتثال بالاتحاد الدولي منذ تشكيلها في 2021، علما بأنه شغل عضوية لجنة الحوكمة خلال الدورة السابقة 2017-2021 وما زال رئيسًا للجنة التدقيق والامتثال في الإتحاد الآسيوي لكرة القدم منذ 2014.

 

ويتواجد مهند حمد حاليا في البرازيل ضمن وفد لجنة التقييم الدولية التي سبق أن زارت ألمانيا وبلجيكا وهولندا مؤخرًا، على ان تختتم جولاتها لاحقا بزيارة أمريكا والمكسيك، قبيل رفع تقريرها النهائي للاتحاد الدولي.

 

وتشمل زيارات لجنة التقييم لقاءات بمسؤولي الرياضة ومحافظي المدن ورؤساء اتحادات كرة القدم في الدول المترشحة للاستضافة، كما تشمل تفقد المنشأت الرئيسة المقترحة من ملاعب ومعسكرات تدريب ومراكز إعلامية وفنادق وغيرها من المرافق اللازمة لاستضافة الحدث العالمي المنتظر.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا