العدد : ١٦٨٥٦ - الجمعة ١٧ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٦ - الجمعة ١٧ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

الرياضة

فريق سوبر سوكر بطل خليجية السيدات للمرة الثانية على التوالي بقطر

الأحد ١٨ فبراير ٢٠٢٤ - 14:22

حافظ فريق أكاديمية سوبر سوكر على لقب البطولة الخليجية النسائية الدولية لكرة القدم في نسختها الثانية بعد تتويجه بلقب البطولة التي أقيمت في دولة قطر بتنظيم من أكاديمية سبورت لاب بالتعاون مع لجنة رياضة المرأة القطرية ومؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، حيث أقيمت البطولة على هامش اليوم الرياضي لدولة قطر في الملعب العشبي بلجنة رياضة المرأة القطرية.

 

وتمكن فريق اكاديمية سوبر سوكر من المحافظة على اللقب بعد فوزه على فريق أكاديمية سبورت لاب القطري صاحب الأرض والجمهور بثلاثة أهداف نظيفة على استاد المدينة التعليمية المونديال بالدوحة، حيث قدمت اللاعبات مستويات كبيرة تؤكد تطور رياضة المرأة البحرينية في رياضة كرة القدم، وسجلن الأهداف عن طريق كابتن الفريق منار إبراهيم (هدفين) واللاعبة هاجر الأنصاري، ليتقلدن الميداليات الذهبية وكأس البطولة بجدارة واستحقاق للعام الثاني على التوالي وسط فرحة كبيرة من أفراد الفريق، حيث لفت الفريق الأنظار بعد المستويات الكبيرة التي قدمتها اللاعبات طوال البطولة.

 

وأهدى الفريق هذا الإنجاز الكبير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ملهم الرياضيين والداعم الكبير للكرة النسائية البحرينية وحرصه على تطوير الرياضة البحرينية دائمًا.

 

واستحوذ فريق سوبر سوكر على جميع الجوائز الفردية للبطولة حيث نالت اللاعبة منار إبراهيم جائزة أفضل لاعبة في البطولة، كما نالت اللاعبة هاجر الأنصاري جائزة هدافة البطولة وأخيرًا نالت حارسة المرمى البرازيلية المحترفة ميارا جائزة أفضل حارسة مرمى في البطولة بدون أي هدف.

 

وشاركت الفرق في البطولة مع فعاليات اليوم الرياضي بدولة قطر في حديقة الأوكسجين وكذلك في استاد المدينة التعليمية المونديالي بحضور كبار الشخصيات الرياضية والقيادية بدولة قطر.

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا