العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

محبو رياضة الدراجات الهوائية على موعد مع بطولة الشمري في نسختها الرابعة السبت 24 فبراير

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠٢٤ - 14:58

 تتوجه أنظار عشاق ومحبي رياضة الدراجات الهوائية نحو مملكة البحرين التي تحتضن بطولة مجموعة عبدالحكيم الشمري القابضة للدراجات الهوائية بنسختها الرابعة، تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

 

وتقام البطولة بتنظيم وإشراف الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية السبت 24 فبراير في منطقة الزلاق بالقرب من بلاج الجزائر، ويهدف هذا الحدث الرياضي الكبير إلى إحداث نقلة نوعية على مستوى استقطاب البطولات القارية المهمة التي تشارك في قيادتها وتنظيمها وتسيير برامجها وأنشطتها العديدة كوادر وأيادي وعقول بحرينية تجتهد لتكون في مستوى الحدث، لتشريف البلاد ورفع اسمها عاليا في المحافل الرياضية الخليجية والعربية والإقليمية والدولية.

 

وفي مؤتمر صحفي عقد مساء أمس الثلاثاء شكر الشيخ خالد بن حمد بن احمد ال خليفة رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية مجموعة الشمري القابضة على استمرار تنظيم هذه الفعالية للعام الرابع على التوالي وكل الجهات والأفراد والشركات الداعمة للبطولة.

 

ومن جهته ثمن السيد عبد الحكيم الشمري رئيس مجلس إدارة مجموعة الشمري القابضة رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفه للبطولة مؤكدًا التزام المجموعة بدعم كافة الأنشطة الرياضية في المملكة ضمن الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص وقطاع الرياضة.

 

ثم تحدث السيد محمد المحاري واللاعب منصور جواد لاعب المنتخب وبطل السباق في نسخته السابقة عن برنامج البطولة وما تحتويه من سباقات والفئات العمرية المختلفة والفرق المشاركة من داخل وخارج مملكة البحرين إضافة إلى أعداد المتسابقين والمسافات المخصصة للسباقات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا